مودريتش: "غير مهتمين في ريال مدريد بإصابة مبابي وتحدثت مع راموس "

تاريخ النشر: 08/03/2022
68
منذ سنتين
مودريتش: غير مهتمين في ريال مدريد بإصابة مبابي وتحدثت مع راموس

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية باختلاف الانتماء أو الهوية، يوم الأربعاء كما هو معتاد، سواء أمام الشاشات أو داخل الملعب للاستماع مجددًا إلى الموسيقى الأشهر في عالم المستديرة، والتي تعلن دائمًا عن بداية أهم مباريات اللعبة، وهي النغمات التي تسبق لقاءات دوري أبطال أوروبا.

موقعة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بلا شك ستكون الأكثر متابعة بين مباريات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، لما تحمله من منافسة بين أفضل نجوم اللاعب، وبسبب الكواليس في التفاصيل الصغيرة والكبيرة لهذه المواجهة.

تصريحات مودريتش عن مبابي

وتحدث الكرواتي، لوكا مودرتيش موتسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه الأخيرة لمواجهة عملاق باريس بكامل نجومه.

وأكد: "إنه لأمر مخز أن يغيب كاسيميرو ، نحن نعلم ما يعنيه ذلك بالنسبة لمبارياتنا، لدينا لاعبون آخرون سيقدمون أداءً جيدًا مثل فالفيردي وكامافينغا، وآمل أن يكون توني هناك، علي أن أفعل ما أفعله دائمًا، علينا أن نعطي المزيد "

وتابع: كل مباراة تختلف عن الأخرى، وتعتمد على ما يريده المدرب منا سواءً كان في الضغط المتقدم أو التكتل في الخلف، والمهم هو أن نلبي ما يطلبه منا".

وبخصوص صفقة مبابي: "صراحة لم نتحدث حتى عن إصابة مبابي، نحن نركز على أنفسنا وما سنفعله، لا نريد إصابة أي شخص ونأمل أن يكون الجميع جاهزًا".

اقرأ أيضًا:

جيرارد أم صلاح.. من هو هداف ليفربول التاريخي بدوري أبطال أوروبا؟ 

تطورات موقف توني كروس من المشاركة مع ريال مدريد بقمة الأبطال 

وعن سيرجيو راموس زميله السابق قال: "أتحدث معه يوميًّا تقريبًا، سيكون من الجميل رؤيته مرة أخرى، هو أسطورة وأفضل مدافع في تاريخ النادي، يجب على الجماهير أن تستقبله بأفضل طريقة، وسيستقبله البيرنابيو بعاطفة كبيرة".

اقرأ أيضا

غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

مبابي يظهر في قائمة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن