لابورتا: "لست آسف على رحيل ليونيل ميسي"

تاريخ النشر: 08/03/2022
191
منذ سنتين
لابورتا: لست آسف على رحيل ليونيل ميسي

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني بشأن الأحداث التي مر بها النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة، والتي غيرت كثيرًا من ملامح البارسا فنيًا واقتصاديًا.

وعانى الفريق من الانهيار الاقتصادي الذي لحق به أثناء أزمة كورونا، كما تأثر برشلونة برحيل نجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فشل الإدارة في تدبير الموارد المالية اللازمة لراتبه.

لابورتا غير أسف على رحيل ميسي

وأكد لابورتا على أنه حزين للغاية بسبب رحيل ليونيل ميسي مطلع الموسم الحالي، وذهابه لباريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه ما كان ليتخذ مثل هذا القرار لولا الأزمة.

وتابع: "ولكني لست آسفًا على رحيله، لقد وضعت مؤسسة برشلونة أولًا قبل مصلحة أي شخص"، خلال تصريحاته عبر قناة "بارسا تي في".

وواصل: "لقد كان رحيله مؤلمًا، إنه قرار حزين للغاية، لكنا وضعنا برشلونة قبل أي لاعب، مدرب على مر التاريخ، لقد استلمنا تلك التركة بتلك المشاكل وكان علينا فعل هذا".

وبخصوص عامله الأول: "لقد أنجزنا الكثير من الأشياء، أنها أكثر السنوات زخمًا بالنسبة لي، عشنا لحظات مثيرة وأخرى مقلقة وأحداث موترة".

اقرأ أيضًا":

رعب في تشيلسي من مصير يونايتد وبرشلونة.. مأساة الرجل الأوحد 

تشافي يضحي بثلاثة نجوم في برشلونة من أجل تعزيز دفاع البارسا 

ويذكر أن خوان لابورتا، قد تفوق في مارس على الماضي على كل من فيكتور فونت وتوني فريشيا، في انتخابات نادي برشلونة الإسباني.

 

 

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي

بوروسيا دورتموند يفضح برشلونة ويكشف سبب تواجد هالاند في ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن