ورقة باريس سان جيرمان الرابحة لعبور ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/03/2022
110
منذ سنتين
ورقة باريس سان جيرمان الرابحة لعبور ريال مدريد في دوري الأبطال

يستمر الحديث بشأن المباراة المرتبقة، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حي يلتقي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل بخصمه باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

ورقة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

وبعد انهيار نادي العاصمة الفرنسية في الدوري المحلي، حيث خسر باريس سان جيرمان في 3 مباريات متتالية، تسعى كتيبة ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق لطي الصفحة أمام ريال مدريد.

على الجهة الأخرى، حقق ريال مدريد 3 انتصارات متتالية، وهزز من حظوظه في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتبقى له أن يحجز تذكرة ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان.

النادي الفرنسي سيستخدم اللاعب الإسباني المخضرم سيرجيو راموس أمام ريال مدريد، سواء إذا تماثل الشفاء واستطاع المشاركة، أو عن طريق سفره إلى العاصمة الإسبانية، لأنه الرجل الذي يعرف خبايا الملكي، حسب ما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية

سيرجيو راموس، انتقل إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع الملكي، بينما فشل المخضرم في إقناع إدارة فلورنتينو بيريز بأنه يستحق الراتب الكبير الذي طلبه قبل المغادرة.

اقرأ أيضًا:

أتلتيكو مدريد يهزم بيتيس في صراع دوري الأبطال بثلاثية مثيرة 

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني 

المباراة هي عنق الزجاجة بالنسبة للفريقين، فالخسارة الأوروبية، تعني نهاية مبكرة جدًا لمشروع باريس سان جيرمان هذا الموسم، والذي كبد الإدارة أموالًا طائلة، أما بالنسبة لمدريد فالخروج سيعنى مزيدًا من عدم الاستقرار وتشكيك جديد في قدرات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال

نجم ريال مدريد: سنخوض نهائي أخر أمام باريس..ويؤكد:نحن أقوي بذلك

حمل تطبيق سعودي الآن