مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان بعد ساعات من الصدمة.. "مبابي جاهز"

تاريخ النشر: 07/03/2022
193
منذ سنتين
مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان بعد ساعات من الصدمة.. مبابي جاهز

يتواصل الحديث عن إصابة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والتي تعرض لها خلال تدريبات فريقه مساء اليوم الأثنين، قبل مواجهة ريال مدريد بعد غدا الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة يحتاج فيها الفريق الملكي للانتصار على الأقل بفارق هدف من أجل اللجوء للوقت الإضافي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

 وبات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

تابع أيضا.. 

الكشف عن طبيعة إصابة مبابي "الصادمة" قبل مواجهة ريال مدريد  

برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي 

إصابة كيليان مبابي قبل مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال 

مبابي يسافر لمدريد واحتمالية مشاركته منذ البداية:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي سيسافر مع بعثة باريس سان جيرمان مساء غدا الثلاثاء، إلى مدريد، من أجل دراسة احتمالية مشاركته في المباراة منذ البداية.

وأوضحت أن مبابي يمتلك حظوظ كبيرة في المشاركة أساسيا منذ بداية المواجهة، خاصة أن الإصابة ليس بها أي خطورة على كاحله، خاصة أنه يحتاج للراحة فقط بحسب الفحوصات الأولية حتى موعد المواجهة.

وأشارت إلى أن مبابي سوف يجبر نفسه على اللعب ضد ريال مدريد اذا اضطر لفعل ذلك، خاصة أن تلك المواجهة تمثل له العديد من التحديات الخاصة بمسيرته كلاعب، قبل مغادرته للفريق الملكي في الصيف المقبل.

تفاصيل إصابة مبابي قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة في دوري الأبطال:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيليان مبابي تعرض لإصابة خلال تدريبات باريس سان جيرمان، تثير الجدل عن احتمالية غيابه عن المواجهة الحاسمة يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وأوضحت أن الفحوصات الطبيّة التي خضع لها مبابي عقب خروجه من التدريب مصابا، كشفت عدم وجود كسر في قدم مبابي.

وأشارت إلى أن مبابي تعرض لإصابة في أعلى الكاحل، ولكنها جعلته يعاني كثيرا وهو ما جعله يتألم من قوة الإصابة، حيث أن الفحوصات التي أجراها مبابي لم تكشف عن وجود اي شيء خطير.

وأكدت الأشعة أن مبابي لا يعاني من أي إصابة خطيرة، حيث أن اللاعب يحتاج للراحة لمدة يومين ومن ثم تحديد طبيعة إصابة بكشل كامل.

اقرأ أيضا

إصابة كيليان مبابي قبل مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

ليس كيليان مبابي.. باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لتحصين نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن