تحذير إيطالي لباريس أمام ريال مدريد.. أهلا بكم في جحيم البرنابيو

تاريخ النشر: 07/03/2022
248
منذ سنتين
تحذير إيطالي لباريس أمام ريال مدريد.. أهلا بكم في جحيم البرنابيو

وجه الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رسالة حماسية لجماهير فريقه قبل مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة يحتاج فيها الفريق الملكي للانتصار على الأقل بفارق هدف من أجل اللجوء للوقت الإضافي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

وبات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

تابع أيضا..

مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان بعد ساعات من الصدمة.. "مبابي جاهز" 

الكشف عن طبيعة إصابة مبابي "الصادمة" قبل مواجهة ريال مدريد  

برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي 

أنشلوتي يطالب جماهير ريال مدريد بالاستعداد لمعركة باريس سان جيرمان:

وقال أنشلوتي في تصريحات تليفزيونية بشأن مواجهة باريس سان جيرمان المقبلة: "نحن في فترة الاستعداد، الجميع متحمسون ومن الواضح أنه بالنسبة للمدرب من المهم أن ينظر إلى الأجواء حتى لا يكون متوتر للغاية".

وأضاف: "هؤلاء اللاعبون معتادون على هذا النوع من المباريات، ضد ريال سوسيداد كل شيء سار على ما يرام ونحن متحمسون جداً لتقديم مباراة مثالية يوم الأربعاء".

وأوضح كارلو: "أنا أعرف البرنابيو تماماً وأعرض علي وجه الخصوص ليالي البرنابيو الكبيرة في دوري الأبطال، وهذا شئ يحفزنا أكثر".

وواصل قائلا: "نحن نعلم جيداً أننا لن نلعب هذه المباراة بمفردنا، لأن جميع عشاق ريال مدريد سيكونون وراءنا للمضي قدماً وهذا يجعلنا أقوى".

وأتم بقوله: "لن نلعب بمفردنا، جميع المدريديستا سيكونون معنا يوم الأربعاء".

مبابي يسافر لمدريد واحتمالية مشاركته منذ البداية:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي سيسافر مع بعثة باريس سان جيرمان مساء غدا الثلاثاء، إلى مدريد، من أجل دراسة احتمالية مشاركته في المباراة منذ البداية.

وأوضحت أن مبابي يمتلك حظوظ كبيرة في المشاركة أساسيا منذ بداية المواجهة، خاصة أن الإصابة ليس بها أي خطورة على كاحله، خاصة أنه يحتاج للراحة فقط بحسب الفحوصات الأولية حتى موعد المواجهة.

وأشارت إلى أن مبابي سوف يجبر نفسه على اللعب ضد ريال مدريد اذا اضطر لفعل ذلك، خاصة أن تلك المواجهة تمثل له العديد من التحديات الخاصة بمسيرته كلاعب، قبل مغادرته للفريق الملكي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال

صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

حمل تطبيق سعودي الآن