برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي

تاريخ النشر: 07/03/2022
139
منذ سنتين
برشلونة يقترب من صفقة جديدة.. اللاعب اجتاز الفحص الطبي

اقترب اللاعب أندرياس كريستينسن، مدافع فريق تشيلسي، خطوة كبيرة من الانضمام إلى صفوف فريق برشلونة خلال هذا الأسبوع، وسط محاولات البارسا لتدعيم صفوف الفريق من أجل إعماره تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن اجتياز كريستينسن الفحص الطبي مع فريق برشلونة، على أن يتم استكمال باقي اجراءات الفحص مساء اليوم الإثنين، حتى يتم تأكيد حالته المثالية للانضمام إلى البارسا.

كريستينسن ينضم لبرشلونة الأسبوع الحالي

وأضافت الصحيفة أن كل ما تبقى هو توقيع اللاعب على عقود الانضمام، وهو أمر سيحدث خلال هذا الأسبوع.

وواصلت الصحيفة في تقريرها مشيرة إلى أن وكلاء اللاعب سيصلون برشلونة بين اليوم والخميس، لإغلاق الصفقة نهائيًا، وضم المدافع إلى صفوف البلوجرانا.

ونجح برشلونة في التغلب على العديد من المنافسين من أجل ضم اللاعب، على رأسهم بايرن ميونيخ، حيث حسنت إدارة البارسا العرض المقدم للاعب، ليتفوق على نظيره من قبل إدارة البافاريين.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يوقّع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، على لمدة خمسة مواسم، براتب يبلغ 6 ملايين يورو سنويًا.

طالع أيضًا: بوروسيا دورتموند يفضح برشلونة ويكشف سبب تواجد هالاند في ميونيخ

عندما يتم تأكيد الصفقة، سيكون كريستينسن هو التعزيز الأول للفريق بقيادة تشافي للموسم المقبل.

ويتواصل العمل في برشلونة من أجل تعزيز صفوف الفريق، وسط تواجد هدفهم الرئيسي على مائدة المفاوضات، في محاولة لضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني

شجار عنيف بين تشافي ومدرب إلتشي بعد فوز برشلونة.. أعرف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن