تمرد عام في مانشستر يونايتد بعد خسارة الديربي.. رانجيك مدرب فاشل

تاريخ النشر: 07/03/2022
231
منذ سنتين
تمرد عام في مانشستر يونايتد بعد خسارة الديربي.. رانجيك مدرب فاشل

تتواصل تداعيات خسارة مانشستر يونايتد أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي برباعية، بالأمس على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 وشهدت المباراة، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، والذي يعود إلى أنه طلب استبعاده من القائمة كلها، بعد أن أبلغه رانجنيك أمس بتواجده على دكة البدلاء لأسباب فنية وخططية.

ويحتل مانشستر سيتي  بهذا الانتصار صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

 ويتجمد مانشستر يونايتد عدد نقاطه بهذه الخسارة عند 47 نقطة، في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، ونقطة وحيدة عن أرسنال الرابع.

تابع أيضا..

فوضى في يونايتد.. شقيقة رونالدو تكشف سبب غيابه عن ديربي مانشستر 

يورجن كلوب يرد بقسوة على محمد صلاح "الغاضب" قبل مواجهة إنتر  

تمرد عام في مانشستر يونايتد ضد المدرب رالف رانجيك: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، عن وجود استياء عام في غرفة ملابس مانشستر يونايتد، بشأن استراتيجية اختيار التشكيلة التي أثرت على عدد من اللاعبين.

وأوضحت أن أحد لاعبي مانشستر يونايتد وصف أحد زملائه في الفريق بأنه يحظى بمعاملة خاصة نظرًا لظهوره المنتظم، بينما يشعر لاعب آخر كافح من أجل اللعب بشكل منتظم بالغيرة من الاهتمام الذي يتلقاه منافسوه.

وأشارت إلى أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد سخر من السيرة الذاتية لرالف رانجيك وما زالوا غير راضين عن أساليبه، ويتساءل بعض اللاعبين عن سبب تعيين يونايتد لمدرب كان يعمل كمدير رياضي في الدوري الروسي.

حقيقة غياب رونالدو عن ديربي مانشستر يونايتد:

كشفت كاتيا إيفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو، ضمنيًا عن سبب الغياب حيث قامت بالإعجاب على إحدى المنشورات في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي أكدت غياب الدون لأسباب فنية من قبل المدرب، وليس بسبب الإصابة.

وأوضحت، صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رونالدو حينما علم باستبعاده من المباراة، فوجئ زملاءه في الفريق بقرار سفره إلى البرتغال قبل أن يخسر الفريق 4-1 أمام مانشستر سيتي في الاتحاد.

 من جانبها أشارت إلى أن صحيفة "الصن" الإنجليزية، أن العلاقة بين رونالدو ورالف رانجنيك متوترة للغاية، وازدادت الأمور أكثر بعد سفره، وهو الأمر الذي خلق مزيداً من الفوضى داخل غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد.

ويعود سبب سفر رونالدو إلى البرتغال إلى أنه كان يشعر بأنه لائقًا للمباراة خلال تدريبات الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا

حقيقة رحيل ماركوس راشفورد عن مانشستر يونايتد

أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن