أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي

تاريخ النشر: 07/03/2022
212
منذ سنتين
أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي

انتقد بول سكولز أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، بتعيين الألماني رالف رانجنيك كمدرب مؤقت للشياطين الحمر، مؤكدًا إن القرار "يحيره".

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة كئيبة في مباراته ضد مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، في اللقاء المعروف باسم "ديربي مانشستر".

بصرف النظر عن كونها هزيمة محرجة أخرى في الديربي، فقد أدت النتيجة إلى تراجع اليونايتد من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، لصالح أرسنال المتألق، والذي لا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

طالع أيضا: فوضى في اليونايتد.. شقيقة رونالدو تكشف سبب غيابه عن ديربي مانشستر 

كان العرض مروعًا بشكل كبير من قبل كتيبة الألماني رانجنيك، حيث استقبل أولى الأهداف بعد أول 15 دقيقة من المباراة، وبان الشياطين مستسلمين للغاية أمام الخصم.

حيرة بول سكولز حول تعيين رانجنيك مدربا لمانشستر يونايتد

وشكك الأسطورة بول سكولز، في قرار النادي إحضار رانجنيك ليحل محل أولي جونار سولسكاير، حتى نهاية الموسم.

وقال سكولز في تصريحات له في إحدى الاستوديوهات التحليلية للدوري الإنجليزي الممتاز: "ماذا نتوقع؟ لقد أحضرنا مدربًا مؤقتًا لم يدرب في فريق النخبة".

 

 

وأضاف: "لم يدرب فريقًا كبيرًا، ولم يتولى القيادة الفنية في نادٍ كبير لكرة القدم مثل يونايتد، حيث يتوقع منه الكثير مع الشياطين، لقد درب فريق واحد فقط لمدة عامين في الـ 10 سنوات الماضية".

وواصل سكولز متعجبًا: "كيف توصل اليونايتد من وراء الكواليس إلى استنتاج مفاده أن هذا الرجل سيكون الرجل المناسب لمدة ستة أو سبعة أشهر؟ إنه يحيرني".

وأردف: "في أول 20 دقيقة فوجئت بمستواهم، كانوا جيدين حقًا، وقادمهم بوجبا بأريحية في المقدمة، لكن انقلب الحال في الشوط الثاني، بدوا منهزمين ومستسلمين".

وأتم: "نعلم أننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم، لكن لم نقدم ما يليق بنا أيضًا".

اقرأ أيضا

بلاغ ضد ماجواير لانتحال شخصية لاعب كرة قدم في مانشستر يونايتد!

جوارديولا يبعث رسالة نارية لليفربول بعد اكتساح مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن