يورجن كلوب يرد بقسوة على محمد صلاح "الغاضب" قبل مواجهة إنتر 

تاريخ النشر: 07/03/2022
552
منذ سنتين
يورجن كلوب يرد بقسوة على محمد صلاح الغاضب قبل مواجهة إنتر 

فسر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أسباب تغيير نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح، خلال مواجهة وستهام يونايتد، التي إقيمت السبت الماضي، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء لمواجهة ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج ليفربول للتعادل بأي نتيجة وكذلك الفوز، وفي أسوء الأحوال للخسارة بفارق هدف وحيد.

وكان ليفربول قد حقق الانتصار ذهابا بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو، وهو ما يسهل مهمة الريدز في لقاء الإياب في ملعبه أنفيلد رود.

واستطاع ليفربول يوم السبت الماضي، الفوز بصعوبة على ملعب أنفيلد رود، بهدف دون مقابل، على ضيفه وستهام يونايتد، بهدف نجمه الدولي السنغالي ساديو ماني.

تابع أيضا.. 

ليالي الأبطال| ليفربول ضد إنتر.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

فوضى في يونايتد.. شقيقة رونالدو تكشف سبب غيابه عن ديربي مانشستر 

كلوب يوضح أسباب تغيير محمد صلاح في لقاء وست هام الأخير:

وقال يورجن كلوب بشأن تغيير محمد صلاح خلال لقاء وست هام الماضي في الدوري الإنجليزي: "نفس الامر ينطبق على بقية اللاعبين، نريد إبقاء صلاح في الملعب وهو متحمس دومًا للتسجيل وجيد بالهجمات المضادة ويدافع أيضا".

وأضاف كلوب: "نحن كنا بحاجة للاعبين أكثر جاهزية حينها لذلك قمنا بإقحام جوتا، ليس هناك أي سبب آخر".

ويأتي توضيح كلوب لأسباب استبدال محمد صلاح، خاصة بعد خرج اللاعب المصري من أرضية الملعب غاضبا وهو ما أثار الجدل، خاصة أن المدرب الألماني غير معتاد على تغيير هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كلوب يطالب بتغيير بعض القواعد في الدوري الإنجليزي: 

وأوضح كلوب بشأن جدول المباريات المزدحم: "على الدوري الإنجليزي الممتاز حماية أفضل لاعبيه أيضًا، إنها ليست ميزة، إنها تتعلق بحماية اللاعبين والحفاظ عليهم من أجل كرة القدم".

وواصل قائلا: "اللعب يوم الأحد والأربعاء ثم السبت ثم الثلاثاء هو جدول فظيع، فمن الضروري أن نعيد فكرة الـ 5 تبديلات في البريمرليج، ستحدث فَرقا".

واستطرد بشأن مواجهة إنتر غدا: "لن يأتو إلينا كسياح، سيأتوا للهجوم والمحاولة، سنرى ماذا سيحدث".

وأتم بقوله: "النتيجة خطيرة، حيث أن نتيجة (2-0) هي أكثر نتيجة قلبت في تاريخ كرة القدم".

اقرأ أيضا

روبيرتسون يسخر من أرنولد ويشكك في رقمه القياسي مع ليفربول

رجل المستحيل في ليفربول.. فان دايك لا يخسر أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن