يوفنتوس يغري بوجبا.. هل يهرب من نيران مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 06/03/2022
66
منذ سنتين
يوفنتوس يغري بوجبا.. هل يهرب من نيران مانشستر يونايتد؟

يستمر الحديث عن مستقبل العديد من اللاعبين في صفوف فريق مانشستر يونايتد، قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية في بداية يونيو المقبل، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الشياطين الحمر.

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد، بعد ابتعاده بشكل كبير عن المشاركة في الموسم الجاري، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، والتي أثرت بشكل كبير على مستواه.

من جانبه يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لتعزيز صفوفه، قبل الموسم الجديد للعودة مجددًا على السيطرة على البطولات الإيطالية، والتواجد بقوة في المنافسات القارية.

 

 

وبعد عودة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، فقد يعمل على لم الشمل مع نجم خط الوسط السابق للفريق، بوجبا، حيث تواجد معه في الحقبة المميزة لليوفي.

طالع أيضًا: بعد اكتساح سوسيداد.. لفتة طيبة من بنزيما لطفل مدريدي 

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم الأحد، أن أليجري يعمل خلال الفترة الحالية على إعادة بوجبا للبيانكونيري من جديد، حيث تهتم العديد من الأندية بالتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري .

راتب ضخم من يوفنتوس لإغراء بوجبا

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس رصد مبلغ يصل إلى 7.5 مليون يورو كراتب سنوي لبوجبا عن الموسم الواحد بخلاف المكافآت بينما سيكون العقد لثلاثة مواسم.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا سريعا

صدمة لريال مدريد.. بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن