ماركينيوس يقطع الطريق على ريال مدريد بتصريحات تطمئن جماهير باريس

تاريخ النشر: 04/03/2022
99
منذ سنتين
ماركينيوس يقطع الطريق على ريال مدريد بتصريحات تطمئن جماهير باريس

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرازيلي ماركينيوس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات عقده قريبًا من نهايته مع نادي العاصمة، بينما يعتبر اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل النادي.

وينتهي عقده في صيف 2024، بينما يسعى ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب، من أجل تعويض رحيل سيرجيو راموس ورافايل فاران، اللذان رحلا في الصيف الماضي.

تصريحات ماركينيوس تصدم ريال مدريد

وصرح البرازيلي لقناة  RCM الفرنسية، أن مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده مستمرة، متمنيًا أن تنتهي سريعًا بشكل سريع.

وقطع الطريق على ريال مدريد بهذا التصريح: "باريس سان جيرمان هو مستقبلي، ليوناردو يعرف ذلك، كل شيء يسير بطريقة جيدة في النادي".

مبابي يطير أيضًا من ريال مدريد

ويذكر أن النادي الملكي فشل في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

اقرأ أيضًا:تشافي يضع تشكيل برشلونة في العام المقبل.. "رباعي دفاعي جديد" 

تحديد موقف كروس من المشاركة في مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان 

 وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

 وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان. 

 

اقرأ أيضا

هل مجرد أوهام.. باريس سان جيرمان يكشف حقيقة عرضه الخرافي لمبابي

مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن