مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 02/03/2022
393
منذ سنتين
مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

طالع أيضًا: رسميا.. أبراموفيتش يعلن بيع تشيلسي بعد الحرب الروسية 

مستجدات مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان:

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم، أن إدارة باريس سان جيرمان، تبحث عن حيلة قديمة لتفادى دفع مبلغ 35 مليون يورو لموناكو، ضمن بنود صفقة التعاقد مع مبابي في صيف 2017.

وأشار التقرير إلى أن مبابي، سينتهي به الأمر والموافقة على العرض الأخير المقدم من باريس بالتجديد لمدة عامين، على أن يحصل في كل موسم على 50 يورو، و100 مليون مكأفاة تجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت ميزانية مؤقتة للإدارة الوطنية الفرنسية للرقابة الإدارية تتضمن تجديد عقد مبابي، هذه خطوة قانونية لهذه الرقابة المالية لقبول الميزانية المؤقتة والقابلة للتغيير.

الصحيفة، شددت على أن استراتيجية باريس سان جيرمان لا تتمثل في تجديد مبابي، ولكن إعادة توقيعه، وبالتالي إنقاذ أنفسهم من دفع 35 مليون يورو لموناكو، ووفقًا للاتفاق بين الناديين عندما وقع باريس سان جيرمان على مبابي، إذا تم تجديد اللاعب في عام 2022، سيتعين على الفريق الباريسي دفع 35 مليون لموناكو.

اقرأ أيضا

طلب غريب من والدة مبابي يحسم انتقاله إلى ريال مدريد

كلمات مبابي تعلن خيانته لريال مدريد.. أنا الهداف التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن