تشافي يضع تشكيل برشلونة في العام المقبل.. "رباعي دفاعي جديد"

تاريخ النشر: 04/03/2022
579
منذ سنتين
تشافي يضع تشكيل برشلونة في العام المقبل.. رباعي دفاعي جديد

يتواصل الحديث بشأن سعي برشلونة لاستعادة مكانته المحلية والقارية، من خلال ضم عدد من الصفقات الجديدة، طمعًا في حصد الألقاب المحلية والقارية.

وضم برشلونة خلال الصيف الماضي عددًا من النجوم، استطاعوا تحقيق نتائج أفضل، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي للنادي الكتالوني.

تشكيل جديد لبرشلونة في الموسم الجديد

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يضغط تشافي مدرب البارسا لضم سيراز أزبيليكويتا، قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع النادي في الصيف المقبل.

تشافي اذا استطاع ضم الإسباني، بالإضافة للصفقات المحتملة، سيتغير التشكيل الكتالوني بالكامل، حيث سينضم أزبليكويتا، كريستنسن زميله في تشيلسي، بالإضافة إلى بحث تشافي المستمر عن بدلاء لداني ألفيس وجوردي ألبا المتقدم في العمر.

برشلونة مازال يسعى أيضًا لضم الإفواري، فرانك كيسي، نجم ميلان الإيطالي، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

موقف سيرجي روبيرتو يتعقد

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن اللاعب سيرجي روبيرتو، يواصل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلات التى أجبرته على إجراء عملية جراحية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي برشلونة وممثلي اللاعب روبيرتو، لم يعقد أي اجتماع حتى الأن لمناقشة تجديد العقد، وباتت فرص استمراره داخل القلعة الكتالونية أقل من اي وقت مضى.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يحدد موقفه النهائي من شراء أداما تراوي 

كشف تفاصيل إصابة فالفيردي.. وموقفه من المشاركة مع ريال مدريد  

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن اللاعب مطالب بتخفض ربع راتبه الذي يتقاضاه الأن من أجل تجديد عقده الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

رسالة نارية من رئيس برشلونة ضد الحرب الروسية على أوكرانيا

رسميا.. تحديد موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو المؤجلة بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن