باريس سان جيرمان يهين زيدان بتصريحات رسمية.. "لا نريدك مدربنا"

تاريخ النشر: 03/03/2022
210
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يهين زيدان بتصريحات رسمية.. لا نريدك مدربنا

أوضح البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، الحقيقة الكاملة بشأن التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الباريسي، ورحيل المدرب الأرجنتيني ماورويسيو بوكتينيو.

وكان ماوريسيو بوكيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

ويعاني باريس سان جيرمان في الفترة من تراجع حاد في النتائج، حيث تعرض الفريق الباريسي في الجولة الماضية لخسارة أمام نانت (3-1)، بالإضافة للخروج من ربع نهائي كأس فرنسا.

ويرتبط بشكل كبير بحسب التقارير الفرنسية، مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو بمشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعد الفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد بوكيتينو مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2023، أي يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق الباريسي، الذي يشرف على تدريبه منذ يناير من عام 2021.

تابع أيضا.. 

هل مجرد "أوهام".. باريس سان جيرمان يكشف حقيقة عرضه الخرافي لمبابي 

كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة: "كان من الممكن أن يبقى ميسي" 

كارتيرون يتوقع فوز النصر أمام الهلال ويبشر العالمي بصفقة أو جبل 

باريس سان جيرمان ينفي رسميا التفاوض مع زيدان:

وقال بشأن كثرة تغيير المدربين في باريس: "كان لدى الأندية الكبيرة في دوري الأبطال أكثر من عشرة مدربين على مدار السنوات العشر الماضية، تعاقد باريس سان جيرمان مع خمسة أنشيلوتي، بلان، إيمري، توخيل، بوتشيتينو".

وأضاف: "لم تكن مهمة بوكيتينو سهلة، كانت لديه فكرة بناء شيء ما، ثم وصل لاعبون مهمون يحتاجون إلى مساحة للتعبير والتكيف، في يوليو وأغسطس تغيرت الفكرة".

وأوضح بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني: "نحن لم نفكر على الإطلاق في تغيير مدربنا، ولم نتواصل أبدًا مع زين الدين زيدان أو أي مدرب آخر". وأتم قائلا في هذا الصدد: "يمكنني القول أن ماوريسيو بوكيتينو لم يطلب أبدًا الرحيل، وليست لدي مشكلة معه، ونحن نتحدث عن كل شيء".

باريس سان جيرمان يغري مبابي بالتعاقد مع زيدان:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في وقت سابق، أن باريس سان جيرمان يستعد من جديد لتقديم عرض لمبابي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق. 

وأوضحت أن باريس سان جيرمان، سيعرض على مبابي راتب أسطوري قيمته 40 مليون يورو في الموسم، من أجل التجديد.

 وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان سيغري مبابي بالتعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق، بدلًا من المدير الفني الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

 وأكدت أن باريس سان جيرمان واثق من قدرة زيدان على إقناع مبابي بتجديد عقده مع الفريق الباريسي، للبقاء لفترة طويلة في ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

ذعر في ريال مدريد قبل معركة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

هل مجرد أوهام.. باريس سان جيرمان يكشف حقيقة عرضه الخرافي لمبابي

حمل تطبيق سعودي الآن