منافس مبابي لبرشلونة.. تسريب تفاصيل اجتماع تشافي وهالاند في ميونخ

تاريخ النشر: 03/03/2022
202
منذ سنتين
منافس مبابي لبرشلونة.. تسريب تفاصيل اجتماع تشافي وهالاند في ميونخ

بات برشلونة الإسباني الأقرب من جميع المنافسين للتعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي بات قريبا من مغادرة فريقه في الصيف المقبل.

ويتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو. 

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا..

تأجيل كلاسيكو الدوري الإنجليزي رسميا بقرار من ليفربول 

FIFA 22 تكتب كلمة النهاية لكرة القدم في روسيا بضربة جديدة 

استبعاد برشلونة وريال مدريد رسميا من المسابقات الأوروبية "بشرط" 

تفاصيل اجتماع هالاند مع إدارة برشلونة في ميونخ: 

كشفت صحيفة "L'Esportiu" الإسبانية، عن تطور مفاجئ في المفاوضات بين برشلونة وهالاند، حيث تواجد جوردي كرويف وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة يوم الثلاثاء الماضي، لمدينة ميونخ الألمانية.

وأوضحت أن تشافي سافر في رحلة قصيرة لمدينة ميونخ الألمانية، في إقيلم بافاريا من أجل لقاء الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي يقضي فترة تأهيل من الإصابة التي يعاني منها هناك.

وأشارت إلى أن تشافي تحدث مع هالاند عن مشروعه مع برشلونة، ورغبته في التواجد معه في الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، والاتفاق معه على البنود الخاص بعقد مع الفريق الكتالوني فيما يتعلق بالجانب الرياضي.

إدارة برشلونة تعلن فوزها بسباق التعاقد مع هالاند:

قال إينريك ماسيب عضو مجلس إدارة برشلونة، في حوار إذاعي الثلاثاء الماضي: "يمكننا التعاقد مع هالاند، لدينا الأموال لذلك".

وأضاف ماسيب: "من الناحية الاقتصادية، هناك أموال وفيما يتعلق بفاتورة الأجور، إذا تمكنا من بيع اللاعبين، فسيكون هناك هامش كافي لضمه".

وأوضح أيضا في المقابل، خوان لابورتا رئيس برشلونة، فيما يتعلق بسباق التعاقد مع هالاند: "لدينا خيارات عديدة للتعاقد مع هالاند".

وأتم في هذا الصدد: "هناك خيارات متنوعة، الإدارة الرياضية تعمل على ذلك".

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن تعاقد برشلونة مع هالاند في صفقة قياسية.. فوزنا بها

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن