هالاند إلى مانشستر سيتي.. خطة خطف إيرلينج من الريال وبرشلونة

تاريخ النشر: 27/02/2022
162
منذ سنتين
هالاند إلى مانشستر سيتي.. خطة خطف إيرلينج من الريال وبرشلونة

يبدو أن نادي مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتقدم في سباق التعاقد على الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، اللذان يتصارعان من أجل خطف خدمات نجم أسود الفيستيفال.

وارتبط هالاند بالانتقال إلى مجموعة كبيرة من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسها الثلاثي مانشستر سيتي، وريال مدريد وبرشلونة، وأيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني.

هالاند يقترب من مانشستر سيتي

وكشفت صحيفة "بيلد" الألماني، أن رغبة هالاند في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تؤدي إلى توقيع فريق مانشستر سيتي معه، في الصيف المقبل.

لا يزال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حريصًا على التعاقد مع مهاجم صريح، بعد فشله في ضم هاري كين لاعب توتنهام في الصيف الماضي.

وأوضح التقرير الذي نشرته الصحيفة الألمانية، أن هالاند سيتخذ قرارًا الشهر المقبل، بشأن المكان الذي يريد أن يلعب فيه الموسم القادم.

طالع أيضًا: ميسي يرحل عن باريس ويعود إلى برشلونة.. والكشف عن السبب! 

ويستمر عقد هالاند في دورتموند حتى عام 2024، وبوجود شرطًا جزائيًا في صفقته يسمح له بالمغادرة، والذي يصل إلى 75 مليون يورو، قد يجعل السيتيزين الأقرب في خطفه من أمام الأندية المتصارعة من أجل نجم النرويج.

ومنذ انضمامه إلى دورتموند في يناير 2020، سجل هالاند 80 هدفًا رائعًا في 97 مباراة مع الفيستيفالي.

على الرغم من أنه لا يزال لديهم جابرييل جيسوس تحت تصرفهم، إلا أن السيتي غالبًا ما يلعب في هذا الموسم معتمدًا على المهاجم الوهمي، ورغم عدم تواجد أحد المهاجمين في معظم المباريات إلا أن فريق الذي يلعب بملعب "الاتحاد"، نجح في تسجيل 64 هدفًا في الدوري، فقط ليفربول يتفوق عليه في عدد الأهداف بـ 70 هدفًا.

ومع ذلك، فإن إضافة لاعب بجودة هالاند من شأنه أن يحسن السيتي أكثر وقد يكون مفيدًا بشكل خاص في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

بعد هجوم هالاند على ريال مدريد.. يعلن عن ناديه الجديد بعد 30 يوما

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن