FIFA 22 تكتب كلمة النهاية لكرة القدم في روسيا بضربة جديدة

تاريخ النشر: 03/03/2022
77
منذ سنتين
FIFA 22 تكتب كلمة النهاية لكرة القدم في روسيا بضربة جديدة

تستمر الضربات والعقوبات على كرة القدم الروسية، في ضوء الغزو العسكري الأخير للدب الأوروبي لأوكرانيا قبل أيام قليلة، من أجل إنهاء الاعتداء المستمر.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن حرمان المنتخب الروسي لكرة القدم من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، كما أقصى الاتحاد الأوروبي جميع الاندية الروسية من المسابقات القارية.

ضربة جديد لروسية في FIFA22

وأعلنت شركة "إليكترونيك أرتس" المطورة للعبة FIFA 22، الأوسع انتشارًا حول العالم في مجال ألعاب الفيديو، عن حذف جميع الأندية والمنتخبات الروسية في النسخة الحالية تضامنًا مع أوكرانيا.

وجاء في بيان الشركة: "تماشيًا مع شركائنا في الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، بدأنا عمليات إزالة المنتخب الروسي وجميع الأندية الروسية من منتجاتنا".

وتابع: "سنبقي مجتمعاتنا على اطلاع دائم بأي إجراءات يتم اتخاذها، ونشكر اللاعبين على صبرهم أثناء عملنا من خلال هذه التحديثات".

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يوم الثلاثاء الماضي، عن سحب تنظيم مونديال 2022، المفترض إقامته في روسيا، بسبب غزوها العسكري لأوكراني.

وكان من المفترض أن تجري فعاليات البطولة بين أغسطس وسبتمبر المقبل، بينما هددت في وقت سابق كل من فرنسا بطلة الأولمبياد وبولندا بطلة العالم من الانسحاب في حالة استمرت روسيا كبلد منظم للحدث.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يغيري كيسي براتب كبير وتشافي يضغط على لابورتا 

كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة: "كان من الممكن أن يبقى ميسي" 

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام، عن فسخ تعقده مع شركة Aeroflot الروسية، الخاصة بنقل الركاب جويًا، وأحد رعاة النادي.

ويؤكد مانشستر يونايتد على تضامنه وتعاطفه مع أوكرانيا، التي تتعرض لغزو من قبل روسيا خلال الأيام.

اقرأ أيضا

مشروع ريال مدريد في خطر.. صواريخ روسيا تدمر ملعب البرنابيو

نجم السيتي يواصل الحرب ضد روسيا في كأس إنجلترا.. أوكرانيا حرة

حمل تطبيق سعودي الآن