كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة: "كان من الممكن أن يبقى ميسي"

تاريخ النشر: 03/03/2022
87
منذ سنتين
كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة: كان من الممكن أن يبقى ميسي

تحدث المدير الفني الهولندي السابق لبرشلونة الإسباني، رونالد كومان، عن كواليس فترته الأخيرة قبل إقالته عن منصب المدرب في النادي الكتالوني، مثيرًا الجدل بهجومه على الرئيس الحالي خوان لابورتا.

وفقد الهولندي منصبه كمدرب لبرشلونة، بعد فشله في تحقيق النتائج الإيجابية مع النادي الإسباني، خاصةً خلال مطلع الموسم الحالي، بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي نجم الفريق.

كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات كومان لصحيفة "ألجيمين داجبلاد" الهولندية، مؤكدًا أنه تعرض للظلم داخل قلعة برشلونة، من قبل إدارة خوان لابورتا.

وشكك الهولندي في عددًا من القرارات المالية التي اتخذتها إدارة كومان مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان بإمكان الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يبقى مع النادي.

وأوضح: "لقد كان خطأ من الإدارة ومني أن أوافق على رحيل عددًا من النجوم دفعة واحدة من أجل الميزانية، عندما ترى برشلونة يشتري فيران توريس بمبلغ 55 مليون يورو، فإنك ستسأل، لماذا إذن رحل ليونيل ميسي؟".

وتابع: "بصراحة أنا محبط من لابورتا، لقد أصر على رحيلي لأنه لم يعنني بنفسه، أراد التخلص مني".

اقرأ أيضًا:

كومان يستفز إدارة لابورتا: "لم يمنحني برشلونة الوقت مثل تشافي" 

كلوب يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بقرار مثير 

مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان 

ويذكر أن برشلونة قد ضم فيران توريس من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو، تدفع على عدة مواسم، بينما رحل ميسي عن النادي، متجهًا إلى باريس سان جيرمان بعد فشل الإدارة في تدبير الأموال اللازمة لراتبه الكبير.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن تعاقد برشلونة مع هالاند في صفقة قياسية.. فوزنا بها

تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن