كلوب يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بقرار مثير

تاريخ النشر: 02/03/2022
205
منذ سنتين
كلوب يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بقرار مثير

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز. 

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.  

طالع أيضًا: ليفربول يقترب من إنجاز تاريخي أمام نوريتش سيتي في كأس الرابطة 

مستجدات في مستقبل محمد صلاح:

وأوضحت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، اليوم، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يطالب إدارة النادي بضرورة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، قبل انتهاء الموسم الجاري.

الصحيفة، شددت على أن المدرب كلوب، إبلغ الإدارة برغبته في الإبقاء على محمد صلاح بأي طريقة لأهمية تواجده في الريدز، وهو اللاعب الأبرز في تشكيلية الفريق على مدار الفترة الأخيرة.

وأشار التقرير إلى أن كلوب، لا يريد أن يخسر محمد صلاح، وكذلك ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو في وقت واحد، خاصة أن عقودهم تنتهي في يونيو عام 2023.

وعلى جانبه، يستدرج الفريق الأول بنادي ليفربول نظيره نوريتش سيتي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقترب نادي ليفربول من تحطيم رقم قياسي جديد خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام نوريتش سيتي، في مسلسل رغبتهم بتحطيم الأرقام الإيجابية على مستوى بطولتى دوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي، بعد الفوز الأحد الماضي بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

ليفربول يقترب من إنجاز تاريخي أمام نوريتش سيتي في كأس الرابطة

إصابة في العين تحول طفل ليفربول لأشهر نجوم إنجلترا.. صدفة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن