نجم ريال مدريد يعلن التمرد بسبب الرقم "9".."بديل مبابي في خطر"

تاريخ النشر: 02/03/2022
275
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يعلن التمرد بسبب الرقم 9..بديل مبابي في خطر

يتواصل الحديث عن مستقبل ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، بشأن إمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد أسينسيو مع ريال مدريد في نهاية الموسم المقبل، وتحديدا في صيف عام 2023، حيث يقدم أفضل مستوياته مع الفريق الملكي في الفترة الحالية.

وانضم ماركو أسينسيو، إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من إسبانيول، في صفقة مثيرة للجدل وقتها بلغت قيمتها 5 ملايين يورو.

وخاض أسينسيو 29 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

أسينسيو لن يقبل التفاوض بسهولة مع ريال مدريد:

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لديه رغبة واضحة في تجديد عقد أسينسيو والإبقاء عليه، بعد أن استعاد مستواه، وأصبح أحد العناصر المؤثرة في الفريق الملكي.

وأوضحت أن المفاوضات بين ريال مدريد وأسينسيو لن تكون سهلة، خاصة أن اللاعب في موقف قوي في ظل الأداء الذي يقدمه مؤخرا، وبالتالي سيفرض شروطه على إدارة فلورنتينو بيريز.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيقدم عقدًا جديدًا لأسينسيو مدته 3 مواسم حتى صيف عام 2026، حيث سيحاول غلق هذا الملف في أسرع وقت ممكن، خاصة بعد اهتمام أندية ليفربول وميلان ويوفنتوس ودورتموند بضمه.

هل يقرر ريال مدريد بيع أسينسيو في الصيف: 

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، في وقت سابق، أن هناك حالة من الشكوك حول مستقبل أسينسيو، سواء باستمراره مع الميرنجي أو الرحيل، وإدارة ريال مدريد ستقوم في نهاية الموسم بالجلوس مع اللاعب ووكيله، من أجل معرفة موقفه من البقاء من عدمه.

وشددت على أن إدارة ريال مدريد تفكر في إمكانية بيع اللاعب، إذا لم يحدث اتفاق حول تجديد العقد في الصيف المقبل، لأن ريال مدريد منفتح على بيع اللاعب، من أجل الحصول على أموال منه واستخدامها في تمويل الصفقات الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن في ريال مدريد الأولوية للنادي التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وأن بيع الإسباني سيفتح المجال أمام الملكي لحسم ضم الثنائي للاستفادة من أموال بيعه.

اقرأ أيضا

طلقة ريال مدريد.. يسارية أسينسيو تنقذ رأس أنشيلوتي

مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن