برشلونة يستعد لطرد أسطورته التاريخية بسبب خطأ قانوني

تاريخ النشر: 01/03/2022
932
منذ سنتين
برشلونة يستعد لطرد أسطورته التاريخية بسبب خطأ قانوني

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الكاتالونية الفترة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

وعاد داني ألفيس، إلى نادي برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

تفاصيل مثيرة في عقد داني ألفيس مع برشلونة:

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، اليوم، أن عقد داني ألفيس، سينتهي في 30 يونيو المقبل، ولا يوجد بند في العقد التجديد تلقائي، في حالة رغبة النادي بقاءه للموسم المقبل يجب أن يجلس مع اللاعب مجددًا.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي وتشافي هيرنانديز، المدير الفني، سعيدين بأداء اللاعب، لكن حتى الأن لا توجد محادثات لتجديد عقده، داني يريد أن يذهب إلى كاس العالم في قطر.

تشافي تحدث مع كيسي عبر الهاتف: 

في سياق آخر، كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تحدث عبر الهاتف مع فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن مفاوضات برشلونة مع كيسي تمت برعاية تشافي الذي يرى اللاعب الإيفواري مناسب لخصائص وطبيعة فريقه، ومشروع الرياضي الجديد الذي يتم بنائه في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن تشافي تحدث بشكل شخصي مع كيسي مؤكدا له بأنه ضمن خططه للموسم المقبل، مطالبا أياه بالانضمام لبرشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة سيتعاقد مع كيسي في صفقة انتقال حر، حيث أن وكلاء أعمال اللاعب طلبوا من الفريق الكتالوني الحصول على 5 ملايين يورو راتب سنوي، بالإضافة لبعض المتغيرات.

وأكدت أن اللاعب تلقى عدد كبير من العروض من الدوري الإنجليزي، ولكن فرانك كيسي حسم قراره بالانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

صفقة سوبر.. برشلونة يحسم أولى تعاقداته الصيفية بدون أموال

نادي برازيلي مفاجئ ينافس برشلونة على ضم نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن