تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

تاريخ النشر: 01/03/2022
201
منذ سنتين
تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

قرر بشكل نهائي نادي برشلونة الإسباني، خوض جولة صيفية في الولايات المتحدة، للإعداد للموسم الكروي الجديد، لتعويض الخسائر المالية التي تعرض لها خلال السنوات الماضية.

ويأتي هذا القرار، في ظل نية برشلونة مع الثنائي الشهير ريال مدريد، يوفنتوس،  بشأن إقامة مسابقة دوري السوبر الأوروبي، بالرغم من توقف الفكرة، بسبب قرارات الاتحاد الأوروبي "يويفا".

وهدد يويفا في شهر إبريل الماضي الأندية الـ 16 التي أعلنت في بيان مشترك اشتراكها في تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج"، بالاستبعاد من المشاركة في البطولات الأوروبية.

وبات من المؤكد، أن يخوض برشلونة من 3 إلى 4 مباريات في الولايات المتحدة، خلال الصيف المقبل، أمام الثلاثي ميلان، يوفنتوس، ريال مدريد.

أطلع أيضا.. 

مباشر| نصف نهائي كأس إيطاليا.. ميلان ضد إنتر 

الحرب الروسية الأوكرانية تدمر تشيلسي.. "توخيل يعلن الكارثة" 

كلوب يكشف موعد عودة نجم ليفربول "المنحوس".. "ضريبة التتويج" 

تفاصيل المعسكر الصيفي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة سيتواجد في الولايات المتحدة لفترة تبلغ ما بين الـ 10 إلى الـ 12 يوما، من أجل خوض مواجهات ضد ميلان، يوفنتوس، ريال مدريد.

وأوضحت أن برشلونة بشكل مؤكد سيذهب النادي إلى لاس فيغاس، في انتظار تأكيد زيارته لمدينة لوس أنجلوس، في ظل رفع التدابير الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه تم تأكيد إقامة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيجاس، في ثاني كلاسيكو سيقام بين الغريمين في الولايات المتحدة.

وإقيم من قبل في مدينة ميامي الأمريكية في عام 2017، كلاسيكو الأرض، والذي شهد فوز برشلونة وقتها بنتيجة 3-2، حيث كانت حينها أخر مباريات نيمار بقميص الفريق الكتالوني، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان. 

موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني:

حددت رابطة الدوري الإسباني موعد الكلاسيكو المقبل، المقرر إقامته على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 20 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

وسيقام الكلاسيكو في تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو في أول مواجهة بين الفريقين عليه عقب تجديده. 

ويتصدر حاليا ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ويهدف ريال مدريد لحصد لقب الدوري الإسباني، في ظل منافسة من إشبيلية، بينما يسعى برشلونة لضمان الترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بلقطة خارج الملعب.. أوباميانج يسطع في سماء برشلونة

مكالمة هاتفية من تشافي تحسم أول تعاقد لبرشلونة في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن