مبابي لن ينتقل لريال مدريد بسبب "العرض المالي الأكبر في التاريخ"

تاريخ النشر: 01/03/2022
304
منذ سنتين
مبابي لن ينتقل لريال مدريد بسبب العرض المالي الأكبر في التاريخ

يستمر الحديث حول مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التألق في مواجهة ريال مدريد، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

 وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

 وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان. 

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

كلوب يكشف موعد عودة نجم ليفربول "المنحوس".. "ضريبة التتويج" 

برشلونة يستعد لطرد أسطورته التاريخية بسبب خطأ قانوني 

مكالمة هاتفية من تشافي تحسم أول تعاقد لبرشلونة في الصيف 

عرض جديد من باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع مبابي: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفين قدمت في الساعات الأخيرة، عرض جديد لمبابي، للتجديد مقابل 50 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب، ليكون الأعلى أجرا في العالم.

ورفع باريس سان جيرمان عرضه لمبابي من 40 مليون يورو سنويا لـ 50 مليون يورو، من أجل إقناعه بالاستمرار خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، التي أبدى فيها ترحيبه بالتواجد مع الفريق الباريسي في السنوات المقبلة.

مبابي مستعد لخيانة ريال مدريد والاستمرار مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مؤخرا، أن مبابي فتح باب لتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وعدم الانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل.

وأوضحت أن مبابي بتصريحاته الأخيرة، يرحب بالبقاء مع باريس سان جيرمان، حيث أن تلك كلماته بمثابة رسالة لإدارة الفريق الباريسي بموافقته على التجديد.

وقال مبابي عند سؤاله عما إذا كان يستهدف تجاوز سجل كافاني، كأفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان، أجاب: "سنرى، سنرى ما سيحدث".

وفي المقابل، مازالت إدارة ريال مدريد تثق في أن مبابي سينضم للفريق في الصيف المقبل، وسيصمد أمام كل إغراءات باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

هجوم في باريس ضد كيليان مبابي.. وترقب من ريال مدريد

مبابي يعلق على معادلته إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس: أمر لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن