مكالمة هاتفية من تشافي تحسم أول تعاقد لبرشلونة في الصيف

تاريخ النشر: 01/03/2022
311
منذ سنتين
مكالمة هاتفية من تشافي تحسم أول تعاقد لبرشلونة في الصيف

اقترب نادي برشلونة الإسباني بشدة من النجاح في ضم صفقة مجانية جديدة، بعدما أصبح خبيرًا في تلك التعاقدات، حيث ضم العديد من اللاعبين في الفترة الماضية على هذا المنوال.

وضم برشلونة إلى صفوفه نجوم في صفقات انتقال حر، في أخر فترتي انتقالات أمثال سيرجيو أجويور، وممفيس ديباي، وإريك جارسيا، وداني ألفيش بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

ويعد لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لبرشلونة للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل انتهاء عقده مع الروسونيري في يونيو المقبل.

ويقدم كيسي آداء مميز طوال السنوات الماضي مع ميلان، منذ انتقاله من أتالانتا إلى الأحمر والأسود في عام 2019، حيث أنه أبدى رغبة كبيرة في الرحيل عن الفريق الإيطالي لخوض تجربة احترافية جديدة.

تشافي تحدث مع كيسي عبر الهاتف: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تحدث عبر الهاتف مع فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن مفاوضات برشلونة مع كيسي تمت برعاية تشافي الذي يرى اللاعب الإيفواري مناسب لخصائص وطبيعة فريقه، ومشروع الرياضي الجديد الذي يتم بنائه في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن تشافي تحدث بشكل شخصي مع كيسي مؤكدا له بأنه ضمن خططه للموسم المقبل، مطالبا أياه بالانضمام لبرشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة سيتعاقد مع كيسي في صفقة انتقال حر، حيث أن وكلاء أعمال اللاعب طلبوا من الفريق الكتالوني الحصول على 5 ملايين يورو راتب سنوي، بالإضافة لبعض المتغيرات.

وأكدت أن اللاعب تلقى عدد كبير من العروض من الدوري الإنجليزي، ولكن فرانك كيسي حسم قراره بالانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل.

لماذا يريد برشلونة التعاقد مع فرانك كيسي:

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإنجليزية، في وقت سابق، إن برشلونة هو النادي الذي يريد كيسي الانضمام إليه أكثر من غيره.

ورغم أن الهدف الأول لبرشلونة في الوقت الحالي، هو النرويجي إيرلينج هالاند، فإن البارسا تبحث في الكثير من التعاقدات الأخرى، والخطوط التي يحتاج الفريق لتعزيزها.

ويعد خط الوسط هو من أهم الأولويات التي يبحث النادي عن تدعيمه، حيث يقترب سيرجيو بوسكيتس، العمود الفقري، للبارسا على مدار الـ 14 عامًا الماضية، من انتهاء مسيرته حيث يبلغ من العمر 34 عامًا.

ويعد كيسي البالغ من العمر 25 عامًا، هو خيارًا طويل المدى لبرشلونة باعتباره لاعب محور خط الوسط بديلًا لبوسكيتس.

الشيء الآخر الذي يجذب برشلونة إلى كيسي هو براعته في التهديف، حيث أحرز 5 أهداف هذا الموسم لميلان في الدوري الإيطالي، ويقدم تحسنًا كبيرًا أمام بوسكيتش الذي سجل هدف وحيد فقط في الدوري الإسباني "لا ليجا" هذا الموسم رفقة البارسا.

ويواجه برشلونة صراعًا كبيرًا، في التعاقد مع كيسي، حيث يهتم مانشستر يونايتد وتوتنهام بضم اللاعب بقوة إلى صفوفهم في الصيف المقبل. 

اقرأ أيضا

بلقطة خارج الملعب.. أوباميانج يسطع في سماء برشلونة

تشافي يملك توقيع ديمبيلي الجديد مع برشلونة.. هكذا يفعله

حمل تطبيق سعودي الآن