كلوب يكشف موعد عودة نجم ليفربول "المنحوس".. "ضريبة التتويج"

تاريخ النشر: 01/03/2022
126
منذ سنتين
كلوب يكشف موعد عودة نجم ليفربول المنحوس.. ضريبة التتويج

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن المدة التي سيغيبها لاعب وسط فريقه تياجو ألكانتارا، بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي، أثناء عمليات الإحماء قبل خوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

ويستعد ليفربول يوم غدا الأربعاء لمواجهة ضيفه نوريتش سيتي، على ملعب أنفيلد رود، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد أيام من تتويجه بكأس الرابطة المحترفة.

وينفرد ليفربول بالرقم القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس الرابطة بواقع 9 مرات، ليكسر المناصفة مع مانشستر سيتي صاحب الـ 8 بطولات، ليعوض خسارة النهائي في موسم (2015-2016).

تابع أيضا. 

برشلونة يستعد لطرد أسطورته التاريخية بسبب خطأ قانوني 

مكالمة هاتفية من تشافي تحسم أول تعاقد لبرشلونة في الصيف 

كلوب يكشف مدة غياب تياجو ألكانتارا عن مباريات ليفربول:

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نوريتش سيتي غدا: "لا نعلم كم سيطول غياب تياجو، لست متأكدًا من مشاركته غدًا وربما سيشارك ضد الانتر لكن بعدها سيكون جاهز تمامًا، أنه بخير إلى حد ما لكنه ليس جاهز".

وأضاف: "استبعاد تياجو من التشكيل الأساسي بعد إصابته كانت لحظة عاطفية جدًا، كنت أتابع عمليات الإحماء لكني لم أشاهد شيئًا حدث له وعندما عدنا لغرفة الملابس، رأيته مستلقيًا على سرير العلاج، وأنه يعاني من إصابة بعضلة الفخذ، لم تكن لحظة جيدة".

وواصل بشأن التتويج بكأس الرابطة: "عقلية الفريقين كانت بمستوى مذهل ولم يكن هناك شك بذلك سواءًا منا أو من تشيلسي، تركيز الفريقين كان بمستوى رائع وهذا مهم للطرفين، سنحاول أن نحظى بنفس المستوى من التركيز لبقية الموسم".

وتابع: "لم يحقق اي نادي بتاريخ الكرة الإنجليزية الرباعية بموسم واحد أليس كذلك؟ هذا لأن فعل هذا الشيء صعب للغاية، نحن لا نفكر بأمور جنونية كهذه".

وأوضح: "إذا يرى الناس أنه لدينا فرصة بتحقيق الرباعية، فهذا إطراء كبير للفريق بالنسبة لهم لكن لا نراها هكذا، نحن نواجه عدة فرق جيدة جدًا بين الان ونهاية الموسم".

حديث كلوب عن حلم الرباعية والمنافسة مع سيتي: 

وأستطرد كلوب بحديثه عن المنافسة مع سيتي: "سيتي رغم كل جودته التي لديه لم يتمكن من تحقيق الرباعية بالسنوات الماضية، وهذا يُبين مدى صعوبة الأمر، للفوز بشيء عليك أن تكون مركزًا على الذي أمامك وحسب وليس الذي بعده وهذه طريقتنا بالتعامل مع المباريات".

وأشار بقوله: "أنا واثق بأننا سنتعامل مع مباراة الغد بجديّة تامّة وأنا اتطلع للأجواء غدًا في آنفيلد بعد الأجواء المميزة في ويمبلي، من لم يحضر لويمبلي بإمكانه الإحتفال معنا مساء الغد وسيكون ذلك مفيدًا للفريق بسبب المباراة التي تنتظرنا".

وأكمل عن دياز: "بالأمس منحت اللاعبين إجازة للراحة، دياز قام بعمل جيد جدًا ونحن بحاجة لجودة كهذه وفي النهائي أبلى بشكل جيد وآمل أن يستمر هكذا".

وأتم قائلا: "تغيير دياز في النهائي كان بسبب الإرهاق فقط ولم يكن مصابًا، ما قام به دياز في ويمبلي عمل مذهل جدًا بشكل جنوني".

اقرأ أيضا

ملكة جمال الكون السابقة تدعم حارس تشيلسي بعد خطئه أمام ليفربول

نصف راتب صلاح الإسبوعي.. تعرف على مكاسب ليفربول من كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن