للمرة الثانية.. مبابي يوجه "صفعة" لريال مدريد بسبب رغبة تاريخية

تاريخ النشر: 27/02/2022
426
منذ سنتين
للمرة الثانية.. مبابي يوجه صفعة لريال مدريد بسبب رغبة تاريخية

لا يزال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لغزًا في باريس سان جيرمان، على الرغم من أن رحيله إلى ريال مدريد بات أمرًا مفروغًا منه في نهاية عقده الذي يستمر مع البي إي جي، في 30 يونيو المقبل.

ورغم ارتباط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن المهاجم لم يتحدث بعد عن ذلك علنًا وأرسل مرة أخرى رسالة أمل بشأن تجديده المحتمل مع النادي الباريسي.

بعد تسجيل مبابي هدفين في مرمى سانت إيتيان، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أشار مبابي إلى رغبته في أن يصبح هداف باريس سان جيرمان في التاريخ.

مبابي

ويتربع إدينسون كافاني على رأس قائمة الهدافين التاريخيين في صفوف باريس سان جيرمان، برصيد 200 هدفاً، حيث يحاول مبابي تجاوزه.

رغبة مبابي التاريخية تصدم ريال مدريد وتمنح باريس سان جيرمان الأمل

وقال مبابي في تصريحات له: "لم يتبق لي سوى كافاني لتحقيق ذلك، فكوني أصبح أفضل هدّاف لباريس سان جيرمان، هو أمر لا يمكن تحقيقه بسهولة، سنرى ما سيحدث".

طالع أيضا: مبابي يعلق على معادلته إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس: أمر لا يصدق 

ويبعد مبابي الذي سجل 156 هدفًا مع نادي باريس سان جيرمان، 44 هدفًا فقط عن معادلة الأوروجوياني الذي يحمل الرقم القياسي برصيد 200 هدف.

ومن المستحيل عمليا التغلب على هذا الرقم في المباريات المتبقية هذا الموسم، لذلك وبعد رغبة مبابي في أن يصبح الهداف التاريخي للباريسيين، قد يبقى عامًا آخر ليصنع التاريخ، وقد يتعرض ريال مدريد لصدمة ثانية بسببه.

يذكر أن ريال مدريد أراد ضم مبابي في الصيف الماضي، كما يحاول حاليًا، إلا أن الأمراء رفضوا بشدة انتقاله إلى الميرنجي، بعد أن انضم إليهم قادمًا من صفوف موناكو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يودع إيدين هازارد.. "ماذا يعني انتقال كيليان مبابي؟"

كيليان مبابي بقميص توتنهام !.. مهمة مستحيلة للرجل العنكبوت

حمل تطبيق سعودي الآن