خطة باريس "السرية" لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/02/2022
360
منذ سنتين
خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الخطة السرية التي سيلجأ إليها مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، من أجل اقناع لاعبهم الفرنسي كيليان مبابي، بتجديد التعاقد معه، قبل أن يرحل في نهاية الموسم الجاري إلى أحد الأندية المهتمة بضمه، وعلى رأسها ريال مدريد.

ومن المنتظر أن تضع إدارة باريس سان جيرمان، عرضًا "غير قابل للنقاش"، من أجل تجديد التعاقد مع مبابي في الساعات القليلة المقبلة، بعد الأداء القوي الذي ظهر به أمام ريال مدريد في لقاء ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح في خطف هدف الفوز للباريسيين في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان، في التحرك وإعداد عرضًا أسطوريًا، بالتزامن مع تصريحات النجم الفرنسي التي أكد فيها أنه لا يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد، عقبل انتهاء لقاء الأمراء والميرنجي.

طالع أيضًا: كيليان مبابي بقميص توتنهام !.. مهمة مستحيلة للرجل العنكبوت


وقالت شبكة "RMC Sports"، إن باريس ينوي منح مبابي الراتب الأعلى في الفريق، وفي العالم كله، حيث يجري محادثات مع وكلاء النجم لتوقيع العقد الجديد، وتعتبر هي المحاولة الأخيرة للاحتفاظ باللاعب الذي انضم إلى حديقة الأمراء في عام 2017، قادمًا من موناكو.
 

إغراق مبابي بالمال خطة باريس سان جيرمان للحفاظ عليه


وتنتهي علاقة مبابي بالفريق الباريسي في يونيو المقبل، لذلك يحاول باريس سان جيرمان، حرمانه من الانتقال إلى ريال مدريد أو أحد الأندية التي تتنافس عليه مثل ليفربول.

ويعد ليونيل ميسي المنتقل إلى صفوف باريس في الصيف الماضي، هو الأعلى راتب في باريس، ويقدر بـ 42 مليون يورو سنويًا.

ويعتقد وفد إدارة باريس أن إغراق اللاعب في الذهب والمال، سيجعله يرضخ لطلبات التجديد، حيث سيبذلون كافة الجهود من أجل الإبقاء عليه في مشروع البي إس جي.

ورغم كل ذلك، لا يزال موقف اللاعب سواء من البقاء أو الرحيل غامضًا، حيث يفضل حاليًا التركيز على تحديات باريس وتقديم أفضل ما عنده ثم اتخاذ القرار النهائي بعد نهاية الموسم.

ويلتقي باريس مع نظيره نانت في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الفرنسي السبت المقبل، في حين يحل ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بأول أسابيع شهر مارس المقبل، بملعب سانتياجو برنابيو. 

اقرأ أيضا

ديفيد بيكهام: ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان هي مباراة الأحلام

ميسي ومبابي يقودان تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن