مبابي يعلق على معادلته إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس: أمر لا يصدق

تاريخ النشر: 27/02/2022
126
منذ سنتين
مبابي يعلق على معادلته إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس: أمر لا يصدق

أعرب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بالمساهمة في تحقيق فوز تاريخي على نظيره سانت إيتيان بالدوري الفرنسي الممتاز.

وانتصر باريس سان جيرمان على نظيره سانت إيتيان، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى اقيمت مساء أمس، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم (2021 -2022).

تعليق مبابي على إنجازه مع باريس سان جيرمان:

وأكد مبابي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "بالفعل بدأنا المباراة ببطء شديد، مثل لقاء نانت، بالإضافة إلى استقبال هدف في البداية، وكنا غير مترابطين بعض الشيء، سواء كان ذلك في طريقة اللعب أو الإيقاع".

وأوضح مهاجم باريس سان جيرمان، قائلًا: "لكننا أعدنا تنظيم أنفسنا، وبدأنا اللعب بأسلوبنا وصناعة الفرص مرة أخرى، للعثور على الثغرات في دفاع المنافس، ونجحنا في إحراز التعادل قبل الاستراحة وهذا وضعنا في حالة جيدة".

وتطرق للتعليق على رقمه القياسي، بتسجيل 156 هدف مع الفريق، قائلًا: "أمر استثنائي بشكل لا يصدق، أعتقد أن الحصول على فرصة لتكون قادرًا على معادلة الرقم القياسي للاعب مثل إبراهيموفيتش أمر رائع".

وأتم مبابي، تصريحاته قائلًا: "كلنا نعرف ما فعله إبراهيموفيتش هنا، وهذا يعني أننا نلعب بمستويات عالية، إن التسجيل في حديقة الأمراء وأمام المشجعين الذين دعمونا دائمًا يعد أمرًا استثنائيًا، لذلك نحن سعداء جدًا بهذه اللحظة. لدينا أوقات مهمة قادمة ونريد جميعًا السير في نفس الاتجاه".

اقرأ أيضا

ميسي يحكم قبضته على الدوري بإنجاز شخصي مع باريس سان جيرمان

بسبب معاناته في باريس.. هيجواين يكشف روشتة السعادة لليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن