أسبوع الحسم لليفربول وجولات الانهيار تقترب من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/02/2022
149
منذ سنتين
أسبوع الحسم لليفربول وجولات الانهيار تقترب من مانشستر سيتي

يستمر الحديث عن المواجهات المرتقبة للأندية الإنجليزية، خاصة بعدما اشتعلت مسابقة الدوري الممتاز، بفوز ليفربول أمس في مباراته المؤجلة أمام ليدز يونايتد، وتقليصه لفارق النقاط إلى 3 نقاط، مع تبقي 11 جولة فقط في البطولة.


وخسر مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، مباراته الهامة أمام توتنهام، ليضع النادي نفسه تحت ضغط عدم التفريط بأي نقطة.

أسبوع الحسم لليفربول وجولات صعبة للسيتي


وقد يشهد الأسبوع القادم انقلابًا تامًا في موازين القوى في الدوري الإنجليزي، مع دخول ليفربول في مواجهة قد تمنحه دفعة قوية في مسابقة الدوري، حين يدخل في مواجهة مع تشيلسي خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

ويمر ليفربول عقب النهائي بلقاء سهل نسبيًا حين يلتقي بنورويتش سيتي في الجولة الخامسة على ملعبه، ثم لقاء آخر بالدوري ملعب آنفيلد أمام وست هام.

على الناحية الأخرى، سيخوض مانشستر سيتي مباراة في الدوري أمام إيفرتون، على ملعب جودسيون بارك، في لقاء قد يكلف بيب جوارديولا اللقب إذا فقد خلاله النقاط، بينما قد يمنح غريم ليفربول التقليدي في المدينة، فرصة اعتلاء قمة الدوري.

اقرأ أيضًا:

بينما ستمر كتيبة السيتي بمواجهة في الدور الخامس من كأس الاتحاد أمام بيتيربروه، وينهي مشواره في الدوري قبل قمة دوري الأبطال على ملعب الاتحاد، حين يلعب أمام مانشستر يونايتد في ديربي المدينة.

ويذكر أن مانشستر سيتي يحاول القتال للمحافظة على لقب الموسم الماضي، بينما سيعى ليفربول لحمل لقب الدوري مجددًا كما حدث في موسم 2019.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب: ليدز سيأكل ليفربول حيا.. وعلم بخسارة السيتي بسيارته

5 حقائق قد تعرفها لأول مرة قبل مواجهة ليفربول وليدز يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن