كلوب يعلق على مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال.. بتصريح غامض

تاريخ النشر: 15/02/2022
32
منذ سنتين
كلوب يعلق على مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال.. بتصريح غامض

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، كاشفًا عن خوض مباراة الإياب على ملعب أنفيلد، بالإضافة إلى الإشادة بدور لويس دياز مع الريدز.

 
ومن المقرر ان يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا غاليًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
 

كلوب يعلق على مواجهة إنتر ميلان:

 
وأكد كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "فريق إنتر من الطراز الرفيع، ومدربه من الدرجة الأولى، ويعد أفضل فريق في إيطاليا هذا الموسم، يتمتع بحسن التنظيم، ومتمرس بشكل جيد للغاية، ويقدم جوانب إبداعية على أرض الملعب".
 
وأضاف مدرب ليفربول، قائلًا: "نحن بحاجة إلى إظهار أداء من الطراز الرفيع حتى نحظى بفرصة أفضل ونحسم جزء من التأهل إلى المباراة المقبلة".
 
وبسؤال كلوب، ما تعليقك على غياب نجم إنتر ميلان نيكولا باريلا، بسبب الإيقاف، ليرد قائلًا: "ليس أمرا سيئا بالنسبة لنا، إنه لاعب جيد حقا، لديه كل الأشياء التي تريدها في الوسط".
 
واسترسل: "البديل قد يكون فيدال، الذي يمثل الخبرة في أفضل حالاتها، لعب في كل مكان على أعلى مستوى، لست متأكدًا من أن هذه ميزة لنا".
 
وكشف مدرب ليفربول ميزة خوض مباراة الإياب على ملعب أنفيلد، قائلًا: "إنه أمر جيد، لكنه ليس حاسمًا، سيكون من الأفضل ألا نعتمد كثيرًا على ذلك".
 
واختتم كلوب، بالتعليق على قدرات لاعبه الجديد، الدولي الكولومبي لويس دياز، قائلًا: "هو فتى مميز، إنه مثل أي لاعب جديد، يحتاج مزيدا من الوقت للتكيف لكنه رائع، لا يستطيع التوقف عن الابتسام في التدريب، لم يكن لدي لاعب مثل هذا، إنه مجنون".

اقرأ أيضا

تغييرات مفاجئة في تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

رغم الفوز.. تعليق غامض من كلوب على أداء نجوم ليفربول أمام ليستر

حمل تطبيق سعودي الآن