الخطة مبابي.. 4 دلائل من سان جيرمان توقف آمال الريال وبرشلونة

تاريخ النشر: 18/02/2022
187
منذ سنتين
الخطة مبابي.. 4 دلائل من سان جيرمان توقف آمال الريال وبرشلونة

تتواصل ثقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تجديد تعاقد اللاعب كيليان مبابي، جناح البي إس جي المتألق بشدة في الموسم الجاري 2021 - 2022، ويأمل في تفعيل خطته ذات الأربعة أذرع من أجل قطع الطريق أمام مطامع ريال مدريد الساعي بكل قوة في التعاقد مع نجم الديوك.

ورغم أن السيناريو الأكثر صدقًا في الفترة الأخيرة، برحيل اللاعب في يونيو المقبل، إلا أن المباراة ضد ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، أحيا الأمل في باريس، بإبقاء اللاعب في صفوف الفريق الفرنسي.

طالع أيضا: رئيس الاتحاد الإسباني يعلق على إمكانية انضمام مبابي لريال مدريد


ويستعد باريس سان جيرمان لإرسال عرضًا جديدًا للاعب، من أجل إغراءه بالتجديد، وجعله الأعلى راتب في صفوف البي إس جي، حسب ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

واستعرضت الصحيفة الفرنسية أربعة دلائل تقرب مبابي من التجديد لصفوف الباريسيين، نستعرضها في السطور التالية:

الدليل الأول: الراتب الأعلى في باريس سان جيرمان من أجل مبابي

 

كيليان مبابيكيليان مبابي

 
تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان لجعل مبابي هو قائد المشروع الخاص بهم في الفترة المقبلة، والأعلى راتب وسط اللاعبين على الإطلاق، فمنذ 2017 حينما انضم إلى صفوف الباريسيين لم يشعر بطل كأس العالم 2018، بقوته في الفريق، حيث تقدم عليه نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، بجانب التعاقد مع سيرجيو راموس من ريال مدريد، وليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

ولم يغفل لدى الإعلام طلب مبابي من الخليفي في العام الماضي أن يكون قائد مشروع سان جيرمان الأول.

الدليل الثاني: تألق مبابي بعد فترة عصيبة

 

كيليان مبابيكيليان مبابي

 
عاد كيليان مبابي ليقود باريس سان جيرمان، للتألق خلال الموسم الحالي بعد أن عاش فترة عصيبة حينما أضاع ركلة جزاء خلال بطولة أوروبا الماضية، وفشل انتقاله إلى ريال مدريد، قبل أن يقدم أداءً استثنائي حقيقي خلال مواجهة الميرنجي في دوري الأبطال، يجعله يصبح أحد أفضل اللاعبي في العالم، إن لم يكن الأفضل حاليًا.

الدليل الثالث: زيادة المحترفين في باريس تقرب مابي للتجديد

 

كيليان مبابيكيليان مبابي

 
من الدلائل الأخرى التي يمكن أن تجعل مبابى أقرب إلى التجديد هو زيادة عدد اللاعبين المحترفين في غرفة تغيير الملابس، حيث أن هناك العديد من اللاعبين الناطقين بالفرنسية في الفريق الذي لم يكونوا سعداء ببعض الامتيازات التي حصل عليها لاعبي أمريكا الجنوبية، خاصة بعد أن انضموا إلى تدريبات الفريق في وقت متأخر بعد فترات الراحة للمنتخبات الوطنية وأيام العطلات.

الدليل الرابع: قائد ركلات الجزاء

 

كيليان مبابيكيليان مبابي

 
تعيين اللاعب كمسدد أساسي لركلات الترجيح، هو أمر لم يتضح بعد على الإطلاق، هو سبب آخر قد يجعل المهاجم أقرب إلى الاستمرار في العاصمة الفرنسية، بجانب اقترابه لأن يصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان على الإطلاق بعد وصوله إلى الهدف 154 هدفًا، وبفارق 46 هدفًا خلف إيدنسون كافاني.

ومن المنتظر أن يقدم النادي المملوك لناصر الخليفي، عقدًا لمبابي يمتد حتى 2024، مع إمكانية المغادرة في عام 2023 بعد الاتفاق المسبق بينهما. 

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في قمة دوري الأبطال

ميسي ومبابي يقودان تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن