رئيس الاتحاد الإسباني يعلق على إمكانية انضمام مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 18/02/2022
94
منذ سنتين
رئيس الاتحاد الإسباني يعلق على إمكانية انضمام مبابي لريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

** تطورات في مستقبل مبابي:


كشف لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن رأيه في إمكانى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق للأحاديث المترددة مؤخرًا.

وأكد روبياليس، في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، "أننا نريد دائمًا الأفضل يكون معنا في الدوري الإسباني، ونأمل أن يحدث ذلك".

واستكمل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قائلًا: "أود أن أرى مبابي، في الدوري الإسباني، وربما يحدث ذلك بانتقاله إلى ريال مدريد، دائمًا نريد رؤية أفضل".

** رد فعل رئيس ريال مدريد بعدما طالبه الجمهور بضم مبابي:


وأقيم الأربعاء الماضي مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز باريس بهدف نظيف.

ونشر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، صورة لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، توضح رد فعله عندما طالبه بعض من الجماهير بالتوقيع مع مبابي، على هامش مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان،

وظهرت صورة رئيس ريال مدريد، وهو يرد عن طريق إشارة إيجابية بيده، دون قول أي كلمة، وذلك يعنى اقتراب صفقة اللاعب مبابي من ريال مدريد بشكل مؤكد. 

اقرأ أيضا

تحذير أخير من باريس لمبابي.. لن ترحل بسهولة لريال مدريد

خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن