تشافي يجد ضالته في أوباميانج.. أرقام مثيرة من ثلاثية المستايا

تاريخ النشر: 21/02/2022
177
منذ سنتين
تشافي يجد ضالته في أوباميانج.. أرقام مثيرة من ثلاثية المستايا

في مباراته الرابعة كلاعب في برشلونة، والأولى له كلاعب أساسي في الدوري الإسباني لكرة القدم، نجح الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، أن يصبح الأفضل في مواجهة فالنسيا التي أقيمت مساء الأحد في ملعب "مستايا" معقل الخفافيش، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونجح أوباميانج في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في المباراة التي خاضها أمس ضد خفافيش المستايا، ضمن الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حيث افتتح المهاجم الجابوني التسجيل بعدما استفاد من تمريرة طويلة من جوردي ألبا في الدقيقة 23، وعاد للتسجيل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 38، أضاف نجم آرسنال السابق الهدف الثالث له والرابع لفريقه بعدما لامست الكرة ظهره بعد تسديدة من بيدري، حسم له الهدف في النهاية، بحسب تقرير الحكم.

أوباميانج يكتب تاريخ كبير أمام فالنسيا


وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن احصائيات اللاعب التي وضعته في قمة اللاعبين المميزين في المباراة، تلقى أوباميانج 22 تمريرة بواقع "ستة من جوردي ألبا و4 من تير شتيجن، و4 من سيرجيو بوسكيتش، و3 من جافي" نجح في أن يسجل منها 3 أهداف.

طالع أيضًا: فيديو|شاهد أول أهداف أوباميانج بقميص برشلونة.."ثنائية في فالنسيا"

أوباميانج نجح في أن يسجل رقمًا فريدًا آخر، ففي الدقيقة 81 من اللقاء، سدد برشلونة 6 مرات على مرمى فالنسيا، 3 منها من أوباميانج، بما في ذلك الهدف الذي أثار جدلًا مع بيدري.

رقم آخر مثير، حيث من 4 تسديدات لأوباميانج على المرمى "بين القائم والعارضتين"، سجل أوباميانج 3 أهداف.

طالع أيضًا: هاتريك أوباميانج أم هدف لبيدري.. برشلونة يحسم الجدل رسميا

وعلى الجانب الدفاع، استعاد "أوبا" الكرة وقطع التمريرات في 3 مناسبات، وقام بعرقلة المنافس مرتين.

اقرأ أيضا

رحيل أحدث صفقات برشلونة بشكل مفاجئ.. تشافي يرسله إلى إيطاليا

إنذار برشلونة قبل موقعة نابولي.. تشافي يدق طبول الحرب

حمل تطبيق سعودي الآن