تشافي يزف مفاجأة لجماهير برشلونة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 19/02/2022
211
منذ سنتين
تشافي يزف مفاجأة لجماهير برشلونة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

فجر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه قبل مواجهة فالنسيا غدا، على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإسباني "لا ليجا".

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الماضية، يوم الأحد الماضي، مع مضيفه إسبانيول في ديربي مدينة كتالونيا بهدفين لمثلهما، في مواجهة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة.

ويحتل برشلونة حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، ولكنه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة.

وفي المقابل، يحتل فالنسيا الترتيب الـ 12 بلائحة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، حيث تعرض للخسارة في أخر مواجهة له في الجولة الـ 24.

وحسم برشلونة في مواجهة الدور الأول بينهما لصالحه بالفوز (3-2)، في مباراة مثيرة شهدها ملعب كامب نو، حيث كان يدير الفريق الكتالوني وقتها المدرب الهولندي رونالد كومان.


لمتابعة مواجهة برشلونة وفالنسيا يوم غدا الأحد مباشرة (من هنا)

تابع أيضا..

مفاجأة صادمة في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

بعد الإصابة القلبية.. أجويرو يعلن عودته إلى منتخب الأرجنتين

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد مع ليفربول 

حديث تشافي عن مواجهة فالنسيا غدا في الدوري الإسباني:


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا غدا: "أعتقد أنه علينا أن نفرض إيقاعنا في المباريات، ونلعب بشكل أسرع، فالنسيا فريق يملك مدربًا رائعًا، قدم أداء كبيرًا مع خيتافي، وهو الآن مع فالنسيا. إنهم فريق رائع".

وأضاف: "حينما أتحدث عن ضرورة امتلاك إيقاع المباراة، لا أتحدث عن فالنسيا فقط بل بشكل عام، لكن المباراة أمام فالنسيا ستكون صعب في ملعب معقد".

وتابع بشأن أراوخو: "نحن متفائلون، سيتدرب معنا اليوم. وهو شخص محترف، سنرى ما سيحصل بشأن غد".

وأوضح بشأن سيرخي روبرتو: "قلت مرات عديدة إن سيرجي أحد ركائز هذا الفريق. هذا ملف على النادي أن يتعامل معه، لكنني أعتمد عليه رياضيًا. كل شيء يعتمد على الوضعية الاقتصادية للنادي".

وعلق على مدرب فالنسيا، قائلا: " أنا أحب عمل بوردالاس، أحب الشدة التي منحها للفريق، الشخصية التي منحها له، إنه يعتمد على اللعب المباشر، واللعب على الأجنحة، أحببت القوة التي منحها للفريق".

واستطرد بقوله عن مباراة الغد: "كل مباراة هو نهائي لنا، هدفنا أن نكون ضمن الأربعة الأوائل، وعلينا أن نحضر بالشكل الأفضل، أن نحلل فالنسيا، والأهم أن نفوز بالنقاط الثلاث".

توضيح تشافي عن نجوم برشلونة عقب مباراة نابولي الماضية:


وقال بشأن فيران توريس: "لقد تحدثت معه، إنه لاعب شاب، ويتطور وقادر على منحنا الفريق، لقد فعل ذلك مع المنتخب، فعل ذلك مع سيتي، مع فالنسيا، وسيفعل ذلك أيضًا مع برشلونة".

وأضاف عن فرينكي دي يونج: "بالنسبة لي فرينكي لاعب مهم للغاية، يملك الكثير من القدرات، يدافع، يهاجم، يبني الهجمات. كان يعاني من انزعاجات في السوبر الإسباني، لكنه الآن بخير".

وواصل عن لقاء نابولي الماضي: "أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة أمام نابولي، كان ينقصنا الإنهاء، لكنني سعيد بالأداء، خلقنا الفرص، وبصفة عامة كانت مباراة عظيمة من الفريق، سنحاول اللعب بنفس الطريقة في مباراة فالنسيا".

وعن رأيه في آداء عثمان ديمبيلي، أوضح: "أعتقد ذلك، لقد لعب بشكل رائع ضد نابولي، وحول الصافرات إلى تصفيق، لقد ساعدنا في المباريات السابقة أيضًا".

وأتم قائلا عن ديباي: "نحن نعتمد عليه، لقد عانى من إصابة معقدة، لكن أعتقد أنه شبه جاهز، أعتقد أنه سيكون جاهزًا في مباراة نابولي، أو في مباراة بيلباو".

اقرأ أيضا

الخطة مبابي.. 4 دلائل من سان جيرمان توقف آمال الريال وبرشلونة

عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن