مفاجأة صادمة في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 19/02/2022
141
منذ سنتين
مفاجأة صادمة في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الأرجنتيني آنحيل دي ماريا، جناح الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله عن القلعة الفرنسية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم دي ماريا إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط الأرجنتيني بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان:


وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن خلال الفترة الماضية، تلقى اللاعب الأرجنتيني، اتصالات أولية من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، لرغبتهم في التعاقد مع اللاعب في الانتقالات المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يتجاهل التفاوض مع اللاعب على تجديد عقده خلال الفترة الحالية، لذلك من الممكن التوقيع مع نادي أتلتيكو مينيرو مجانًا بنهاية عقده.

على جانبه، يحل باريس سان جيرمان ضيفًا غاليًا على نظيره نانت، مساء اليوم السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، جمعها من 24 لقاء، مسجلًا 52 هدف واستقبلت شباكه 19 هدف، وحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر مواجهة وحيدة.

في المقابل، يأتي نانت الترتيب العاشر من جدول الدوري برصيد 35 نقطة، حصدها من 24 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف.

** التوقيت والقناة الناقلة:


-تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

** التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان:

- حراسة المرمى: نافاس.

- خط الدفاع: داجبا ، كيرير ، ديالو ، بيرنات.

- خط الوسط: فينالدوم ، جاي ، هيريرا.

- خط الهجوم: دراكسلر ، إيكاردي ، مبابي.

اقرأ أيضا

ديفيد بيكهام: ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان هي مباراة الأحلام

ريال مدريد وباريس سان جيرمان| مفارقة رقمية صادمة قبل قمة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن