ذعر في برشلونة قبل موقعة "خفافيش" فالنسيا

تاريخ النشر: 18/02/2022
6797
منذ سنتين
ذعر في برشلونة قبل موقعة خفافيش فالنسيا

يقع الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، في ورطة كبيرة، بعد إصابة مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو.

اللاعب أصيب في مواجهة برشلونة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا، الذي أقيم على ملعب "باور8"، معقل الماجيك، والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بتعرضه لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل.

وباتت مدة عودته إلى الملاعب غير معروفة حتى الآن، بعد أن غاب عن مواجهة نابولي في ذهاب دور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل بهدف بين البارسا والبارتينوبي، في ملعب "كامب نو".

تشافي حائر قبل موقعة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن مدافع برشلونة أراوخو، لا يزال يشعر بعد الراحة في ساقه اليسرى، وسيغيب عن المباراة القادمة مع فالنسيا.

وأضافت الصحيفة، أن أراوخو سيواجه صعوبات في المشاركة في ملعب ميستايا ضد فالنسيا، إذ لم يتعافى من إصابة باطن قدمه اليسرى أمام إسبانيول.

طالع أيضًا: رسميا.. برشلونة يعلن مدى إصابة أراوخو "قلق في البلوجرانا"

من جانب آخر، شهد لقاء برشلونة وإسبانيول لقطة غير لطيفة من الأوروجوياني، حينما قام بالحديث مع نجم إسبانيول ميلاميد، بعد طرده في المباراة بسبب مشادة مع جيرارد بيكيه، وقام باستفزازه.

وكشفت لقطات الكاميرات اللاعب، أثناء قيامه بالحديث مع نجم إسبانيول قائلًا: "إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية"، مشيرًا إلى هبوط إسبانيول في الموسم قبل الماضي إلى دوري الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، ثم عاد لليجا مطلع الموسم الحالي.

وبعد المباراة قام اللاعب بتقديم اعتذاره لجماهير ولاعب إسبانيول، بعد أن تعرض لهجوم منهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي

مفاجأة في تفاصيل عرض برشلونة لضم نجم تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن