النصر "يرعب" الهلال.. حسم صفقات تاريخية تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 17/02/2022
1217
منذ سنتين
النصر يرعب الهلال.. حسم صفقات تاريخية تهز الوسط الرياضي

زفّ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، في ظل المنافسة الشرسة، على الألقاب والبطولات.


والنصر يحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، بعد مرور 21 جولة، حتى الآن.

اقرأ أيضًا
 
كما يستعد العالمي، لمواجهة مصيرية أمام الهلال، مساء الإثنين القادم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

* النصر يقترب من صفقات تاريخية..


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "BolaVip"، عن تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأوسبينا البالغ من العمر 33 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، منذ صيف 2018، عندما انتقل إليه، قادمًا من صفوف أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن أوسبينا، سيحصل على راتب سنوي من النصر، أعلى بكثير مما يتقضاه الآن، في نابولي.

ومسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، كان قد وعد جماهير فريقه، اليوم الخميس، على هامش مباراة الباطن، في الجولة 21 من مسابقة دوري المحترفين، بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال الفترة القادمة "تابع التفاصيل".

- إذًا.. ما هي "هدية" الإدارة النصراوية الثانية للجماهير؟!


وعلى جانب آخر، أعلنت تقارير صحفية، عن توصل الإدارة النصراوية، لاتفاق مع مشروع "القدية"، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت التقارير، أن عقد الرعاية الجديد، سينعش خزينة النصر، بمبالغ مالية ضخمة، ستجعله قادرًا على منافسة الغريم الأزلي الهلال، في الصفقات.

والقِدّية مشروع ترفيهي رياضي ثقافي سعودي، تم وضع حجر الأساس له، في يوم 28 أبريل 2018، الموافق 12 شعبان 1439هـ، ويتضمن أكثر من 300 نشاط، في قطاعات الإبداع والضيافة والترفيه والرياضة.

وتختص بتنفيذ أعمال المشروع وتطويره؛ شركة القدية للاستثمار، وهي شركة مساهمة مغلقة، تم إطلاقها في مايو 2018.

اقرأ أيضا

روسو يتحدث عن ثنائي النصر.. ويوجه رسالة قبل ديربي الهلال الكبير

الصليهم يكشف أسباب تراجع النصر أمام الباطن ويرعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن