فيديو| آل معمر يعلن عن صفقة رسمية في النصر.. "حلم الجماهير يتحقق"

تاريخ النشر: 17/02/2022
12104
منذ سنتين
فيديو| آل معمر يعلن عن صفقة رسمية في النصر.. حلم الجماهير يتحقق

أعلن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن صفقة رسمية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.


والنصر اكتفى بصفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من نادي كروز أزول المكسيكي.

اقرأ أيضًا
 
وفشل مجلس إدارة العالمي، في تدعيم بعض المراكز، التي طالبت الجماهير بها، والتي يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بسببها، من أزمة كبرى، في المباريات؛ وعلى رأسها "حراسة المرمى، والظهير الأيسر".

* آل معمر يعلن عن صفقة النصر..


وفي هذا السياق، وعلى هامش مباراة النصر والباطن، في الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، التفت جماهير العالمي، حول آل معمر.

وطلب بعض عشاق النصر، من رئيس ناديهم، التعاقد مع الحارس المصري محمد أبو جبل، بينما ناشد آخرون، مسلي آل معمر، بضم حامي عرين الفراعنة الثاني محمد الشناوي.


وأبو جبل ارتبط اسمه بقوة، خلال الأيام القليلة الماضية، بالانتقال إلى النصر، خاصة مع نهاية عقده مع الزمالك المصري، في 30 يونيو 2022.

بينما الشناوي، كان ولا يزال حلمًا كبيرًا للنصر، حيث قدم آل معمر، أكثر من عرض مالي، إلى الأهلي المصري، للتعاقد معه، إلا أن إدارة الفريق القاهري، تمسكت باللاعب.

ومن ناحيته، تفاعل مسلي آل معمر، مع مطالبات الجماهير النصراوية؛ قائلًا: "إن شاء الله.. سنتعاقد مع حارس مرمى".

جدير بالذكر أن أبو جبل والشناوي؛ هما حارسي منتخب مصر الأساسيين، واللذين ساهما في وصوله إلى نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة، في الكاميرون.

اقرأ أيضا

النصر يشكو حكم كلاسيكو الاتحاد في إسبانيا والبرتغال

الهلال يخطف نجم الأهلي من النصر بدعم بن طلال.. الموافقة وصلت

حمل تطبيق سعودي الآن