"صدمة في الهلال تسعد النصر".. تعرف على عقوبة بيريرا وكنو

تاريخ النشر: 17/02/2022
1471
منذ سنتين
صدمة في الهلال تسعد النصر.. تعرف على عقوبة بيريرا وكنو
يُعيش نادي الهلال وجماهيره، في حالة رعب شديدة؛ بشأن مستقبل محمد كنو والبرازيلي ماثيوس بيريرا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، إثر طردهما أمام الأهلي المصري.

وتلقى كنو وبيريرا، كارت أحمر مباشر، في القمة العربية الكبرى بين الهلال والأهلي، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا
النصر يشكو حكم كلاسيكو الاتحاد في إسبانيا والبرتغال
 
وسقط الزعيم، في فخ الخسارة المذلة، بأربعة أهداف دون رد، أمام الفريق المصري، ليفقد فرصة الحصول على أول ميدالية للأندية السعودية، في المونديال.

* عقوبة صادمة على ثنائي الهلال..


وبطردهما أمام الأهلي المصري، تأكد غياب كنو وبيريرا، عن مواجهة الهلال والشباب، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتنص لوائح كأس العالم للأندية، على إيقاف أي لاعب، يحصل على كارت أحمر، في أول مباراة رسمية لفريقه، أيًا كانت البطولة، طالما كان هذا الطرد، في آخر مباراة له بالمونديال.

ولكن، الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، كشف عن عقوبة انضباطية مرتقبة، ضد ثنائي الفريق الأولى لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الطرد أمام الأهلي.

وأشار السبيعي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن العقوبات المرتقبة، قد تكون على النحو التالي:

أولًا: محمد كنو.. عقوبة الإيقاف "3 مباريات".
ثانيًا: ماثيوس بيريرا.. عقوبة الإيقاف "مباراتين".


وتغريدة السبيعي، تأتي تأكيدًا لما ذكره الخبير القانوني أحمد الأمير، في وقتٍ سابق، عن أن العقوبات التي سيتم توقيعها على كنو وبيريرا؛ كالتالي:

- إيقاف بيريرا مباراتين؛ واحدة بسبب حصوله على الكارت الأحمر المباشر، أمام الأهلي، وأخرى بقرار انضباطي، بسبب اللعب العنيف، وذلك حسب نص المادة e/1/12 والمادة 65/d من لائحة الانضباط الدولية، و المادة 10.3 و 10.4 من لائحة كأس العالم للأندية.

- إيقاف كنو 3 مباريات؛ واحدة بسبب حصوله على الكارت الأحمر المباشر، أمام الأهلي، ولقاءان بقرار انضباطي، بسبب الركل بدون كرة، حسب نص المادة h/1/12 والمادة 65/d من لائحة الانضباط الدولية، و المادة 10.3 و 10.4 من لائحة كأس العالم للأندية.


أي أن ثنائي الهلال، قد يغيبان عن ديربي النصر الكبير، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الإثنين القادم، بخلاف لقاء الشباب، بالإضافة إلى غياب كنو، عن مواجهة الحزم، في الجولة 22 من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

النصر يتنازل عن كنو.. مقابل هذا الاتفاق التاريخي مع الهلال !

الهلال يخطف نجم الأهلي من النصر بدعم بن طلال.. الموافقة وصلت

حمل تطبيق سعودي الآن