النصر يشكو حكم كلاسيكو الاتحاد في إسبانيا والبرتغال

تاريخ النشر: 17/02/2022
2941
منذ سنتين
النصر يشكو حكم كلاسيكو الاتحاد في إسبانيا والبرتغال

قرر نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تقديم شكوى رسمية ضد الحكم الإسباني خيسوس مانزانو، الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة ضد الاتحاد في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدار الحكم الإسباني جيسوس مانزانو مباراة الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وتسببت قرارات حكم المباراة وعدم تعاونه مع غرفة تقنية الفيديو، بالرغم من الحالات التي شهدتها المباراة، لدهشة جماهير وإعلاميين نصراويين، وسط تسريبات تشير لعدم جاهزية غرفة الـ VAR خلال أحداث المباراة.

تطور جديد من النصر تجاه الحكم الإسباني في مباراة الاتحاد


كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النصر قدمت شكوى للاتحادين الإسباني والبرتغالي لكرة القدم ضد الحكمين جيسوس مانزانو "حكم الساحة"، وهوغو فيريرا "حكم الـ VAR"، اللذين كانا ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة الاتحاد والنصر.

وتابعت، أن النصر أرفق شكواه بمقاطع فيديو توضيحية للحالات التحكمية التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي.



أزمة مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي


فجرت تقارير إعلامية أن مباراة النصر والاتحاد في دوري المحترفين، شهدت تعطل لتقنية الفيديو، نظرا لعدم لجوء الحكم الإسباني إليها خلال المباراة بالرغم من الحالات الجدلية التي شهدها اللقاء، إلا أن  صحيفة "الشرق الأوسط"  أكدت أن الحكم الإسباني لم يكن يرى ما يستدعي للتواصل مع حكم الVAR البرتغالي هوجو فيريرا في الحالات الجدلية التي أثارت جدلا إعلاميا.

وتابعت، أن عدم تدخل حكم تقنية الفيديو، يعد تأييدا له بروتوكوليا.

رد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم على أزمة النصر والاتحاد


أكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا، عدم صحة الأخبار المتداولة عن تعطل تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر.

وأضافت: "تلفت اللجنة أنه من حق أي نادٍ التواصل معها للتأكد من عمل التقنية والاستماع للتسجيلات لاحقًا في مقر اللجنة، مع التأكيد على أنه في حال حدوث أي عطل فإنه يتم إخطار الناديين مباشرة".

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ47 نقطة، فيما يحتل النصر، المركز الثالث بـ38 نقطة

اقرأ أيضا

مفاجأة في مباراة النصر والاتحاد.. المريسل يكشف

حرب جديدة بين النصر والاتحاد.. دليل رسمي يورط البلوي

حمل تطبيق سعودي الآن