بن نافل "يتحدى" الجماهير.. ويمنع رحيل نجم الهلال

تاريخ النشر: 17/02/2022
2139
منذ سنتين
بن نافل يتحدى الجماهير.. ويمنع رحيل نجم الهلال
نجح فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

وتعاقدت الإدارة الهلالية، مع 6 صفقات رسمية "محلية وأجنبية"، في الميركاتو الشتوي؛ على النحو التالي:

- الحارس محمد العويس "الأهلي".
- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد "الاتحاد".
- الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد "النصر".
- متوسط الميدان عبدالإله المالكي "الاتحاد".
- الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو "فلامنجو".
- المهاجم النيجيري أوديون إيجالو "الشباب".

كما استغنى بن نافل، عن عديد الأسماء الكبرى، في الهلال؛ على رأسهم الهداف الفرنسي التاريخي بافيتيمبي جوميز، الذي عاد إلى جلطة سراي التركي.

* تطورات مستقبل نجم الهلال..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي جوليان كابيرا، عن تطورات مستقبل متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضًا
 
وكويلار انضم إلى الهلال، في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، حيث لعب 80 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بصناعة 2 أسيست.

وأوضح كابيرا عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن كويلار، كان قريبًا للغاية، من الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن المستوى الفني الرائع، الذي قدمه النجم الكولومبي، في كأس العالم للأندية الأخيرة، جعل إدارة الهلال، تعيد حسابتها، في الاستغناء عنه، والتفكير في الحفاظ عليه.


وشارك كويلار في جميع مباريات الهلال، ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، والذي حل فيها الفريق الأزرق، في المركز الرابع.

ويرتبط جوستافو كويلار، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى 30 يونيو 2023، حيث تلقى في الفترة الماضية، العديد من العروض المغرية؛ أبرزها من فالنسيا الإسباني.

جدير بالذكر أن قطاع كبير من جماهير الهلال، طالب بن نافل، في الفترة الماضية، بالاستغناء عن كويلار، والتعاقد مع اسم أجنبي جديد، بدلًا منه.

اقرأ أيضا

حقيقة الاتفاق التاريخي بين الهلال والخطيب في المونديال

الرحيل عن النصر.. تاليسكا يفاجئ الهلال بـقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن