صورة| كذبة خطيرة "تورط" أبو جبل مع النصر.. تطورات صفقة الموسم

تاريخ النشر: 17/02/2022
956
منذ سنتين
صورة| كذبة خطيرة تورط أبو جبل مع النصر.. تطورات صفقة الموسم

فجّر محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، عن عرض النصر، للتعاقد معه، في الميركاتو الصيفي القادم.


وأبو جبل البالغ من العمر 33 سنة، ينتهي عقده مع الزمالك المصري، في 30 يونيو 2022، حيث يحق له التوقيع مع أي نادٍ الآن، دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء.

وفي الساعات القليلة الماضية، انتشرت تصريحات، منسوبة إلى وكيل الحارس المصري، يُعلن فيها تلقي محمد أبو جبل، عرضًا رسميًا من النصر، وذلك بعد تأخر تجديد عقده مع الزمالك، حتى الآن. 

* مفاجأة أبو جبل الكبرى..


ومن ناحيته، كذب أبو جبل عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، هذه التصريحات، نافيًا وجود أي وكيل لاعبين معتمد لديه، في مصر.

وقال حارس مرمى نادي الزمالك: "لا يوجد لي أي وكيل لاعبين في مصر، غير أخي مصطفى أبو جبل، فقط".
 
بيان أبو جبلبيان أبو جبل

 

وأكد أبو جبل، أن كل الأنباء عن تلقيه عروضًا من مصر أو الخارج، ليس إلا اجتهادات، لا علاقة له بها.

وشدد محمد أبو جبل، على أنه لم يتواصل أبدًا، مع أي وكيل لاعبين مصري، خلال الفترة الماضية.

- إذًا.. من هو محمد أبو جبل "الذي ارتبط اسمه بنادي النصر"؟!


حارس مصري من مواليد 29 يناير 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية بنادي إنبي، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2010.

وبعد 3 سنوات مع الفريق الأول لنادي إنبي، انتقل أبو جبل، إلى الزمالك، وبالتحديد في صيف عام 2013.

اقرأ أيضًا
 
ولعب أبو جبل، 3 سنوات مع الزمالك، الذي تخلى عنه في عام 2016، إلى سموحة، قبل أن يستعيده من جديد، في صيف 2019، ليصبح الحارس الأساسي، للفريق الأول لكرة القدم.

وفي الزمالك، لعب محمد أبو جبل، 77 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية، استقبل خلالها 51 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 40 مرة.

وتوّج الحارس الدولي الكبير، بلقبي دوري مع نادي الزمالك، و3 ألقاب في الكأس المحلي، ولقب واحد في كلًا من السوبر المصري والسوبر الإفريقي. 

 

محمد أبو جبلمحمد أبو جبل

  ومع منتخب مصر الأول لكرة القدم، لعب نجم الزمالك، 7 مباريات رسمية، استقبل خلالها 3 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه، 5 مرات.

ولكن، التألق الحقيقي لأبو جبل، كان في بطولة أمم إفريقيا 2022، والتي استضافتها دولة الكاميرون، في الفترة من يناير إلى فبراير، حيث قاد منتخب مصر، للحصول على المركز الثاني "الفضية".

- مباريات في أمم إفريقيا: 4.
- دقائق: 368.
- أهداف مستقبلة: 1 "ركلة جزاء".
- كلين شيت: 3.

وتصدى أبو جبل، لضربة جزاء أمام كوتِ ديفوار، واثنتين أمام الكاميرون، في دور الـ16 ونصف النهائي، بعد وصول المباراتين، إلى ركلات الحظ، في أعقاب تعادل مصر مع المنتخبين (0-0)، في الأشواط الأصلية والإضافية.

وخلال المباراة النهائية، أمام منتخب السنغال، تصدى حارس النصر المرتقب، لركلة جزاء في الدقائق الأولى، أمام النجم الكبير ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، ليحافظ على نظافة شباكه، حتى ضربات الحظ، التي خسر فيها الفراعنة.

اقرأ أيضا

كنو لاعبا في النصر وعقوبة مرتقبة على الهلال.. قرارات مفاجئة

تحذير خطير في النصر.. غياب بيتي وسلطان الغنام عن ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن