"العودة إلى النصر أم الهلال أو الأهلي".. مفاجأة فيتوريا الكبرى

تاريخ النشر: 16/02/2022
478
منذ سنتين
العودة إلى النصر أم الهلال أو الأهلي.. مفاجأة فيتوريا الكبرى

حسم النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد الأنباء عن رحيله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


وفيتوريا قاد النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، وتوج بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وبعد أكثر من عام، من الرحيل عن المملكة، ارتبط فيتوريا، بقيادة الأهلي، بدلًا من الألباني بيسنيك هاسي، أو التعاقد مع الهلال أو النصر، بداية من الموسم الرياضي القادم.

- إذًا.. ما هو "جديد" مستقبل روي فيتوريا؟!


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "meutimao"، عن رغبة قوية من نادي كورينثيانز البرازيلي، للتعاقد مع روي فيتوريا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كورينثيانز، وضع فيتوريا، ضمن قائمة كبيرة من الأسماء التدريبية العالمية، لحسم التعاقد مع أحدهم، خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن البرتغالي باولو فونسيكا؛ هو الهدف الأكبر للعملاق البرازيلي، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

 

روي فيتورياروي فيتوريا

 

وشددت الصحيفة، على أن كورينثيانز، يجد صعوبة كبيرة، في التعاقد مع فونسيكا، لذلك اتجه إلى خيار فيتوريا، الذي يُعد أحد أقوى المرشحين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وتعاقد نادي كورينثيانز "المحتمل"، مع مدرب النصر الأسبق، يغلق الباب أمام أي فرصة، لعودته إلى الملاعب السعودية، في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

أول رد من نجم مصر على عرض النصر.. صفقة آل معمر التاريخية

الأهلي يربح 5 مليون ريال من الصين.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن