فيديو| فيفا يتوج نجم الهلال بـ"جائزة دولية كبرى"

تاريخ النشر: 16/02/2022
488
منذ سنتين
فيديو| فيفا يتوج نجم الهلال بـجائزة دولية كبرى
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جائزة كبرى، على خلفية بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وحقق الزعيم، المركز الرابع في البطولة العالمية، بعد الفوز التاريخي على الجزيرة (6-1)، في ربع النهائي، قبل السقوط أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف مقابل لا شيء، في المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تعرض الهلال، لخسارة مذلة أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة شهدت طرد الثنائي محمد كنو والبرازيلي بيريرا.

* جائزة ماثيوس بيريرا الدولية..


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فوز ماثيوس بيريرا، بجائزة أفضل هدف في بطولة كأس العالم للأندية، لعام 2021.


وسجل النجم البرازيلي، هدف الهلال الثاني، في شباك الجزيرة، وذلك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليمهد لأكبر فوز في تاريخ البطولة المونديالية، حتى الآن.

والمثير في الأمر، أن هدف بيريرا، في شباك الجزيرة، والذي حصل على جائزة الأفضل؛ هو الوحيد للنجم البرازيلي، مع قلعة الزعيم، منذ الانضمام إليه رسميًا.

وتعاقد الهلال، مع ماثيوس بيريرا، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بالتاريخ، حيث وصلت قيمتها إلى 90 مليون ريال تقريبًا.

ومنذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاض النجم البرازيلي، 21 مباراة رسمية، سجل خلالها هدف وحيد، وصنع 10 آخرين.

اقرأ أيضا

صورة تهز الهلال.. البليهي غاضب من قرار بن نافل

غياب البليهي عن الهلال أمام الشباب؟.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن