باريس سان جيرمان ضد رين.. مبابي وميسي أساسيان ودكة مرعبة

تاريخ النشر: 11/02/2022
65
منذ سنتين
باريس سان جيرمان ضد رين.. مبابي وميسي أساسيان ودكة مرعبة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره رين في لقاء الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، في ملعب "بارك دي برانس"، معقل الأمراء.

وأعلن المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، تشكيلة أصحاب الأرض الرسمية التي ستخوض مواجهة رين، في الدوري الفرنسي، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة للبي إس جي، بقيادة مواطنه ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي.

ويدخل باريس المباراة، محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 56 نقطة، في حين ينافس رين على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن ستراسبورج صاحب المركز الرابع.

 
طالع أيضًا: باريس سان جيرمان يستعد لـ "مرحلة ما بعد مبابي"


تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة رين


حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، خوان بيرنات.

خط الوسط: باريديس، فيراتي، دراكسلر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، سيمونز.

البدلاء: دوناروما، داجبا، كيمير، نونو مينديز، بيتشيابو، فينالدوم، دينا إبيمبي، إيكاردي، دي ماريا.


تشكيلة رين الرسمية لمواجهة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: أليمدار.

خط الدفاع: تراوري، أوماري، أجويرو، ميلينج.

خط الوسط: بوريجواد، مارتين، سانتاماريا، مايير.

خط الهجوم: تريبير، لابوردي.


حقائق من مباراة باريس سان جيرمان ورين


1 - خسر باريس خمس مباريات في الدوري الفرنسي ضد رين، منذ بداية الملكية القطرية في موسم 2011 - 2012، حيث حقق 12 فوز و3 تعادلات، وهو الفريق الذي هزمه أكبر عدد من المرات في هذه الفترة إلى جانب ليون.

2- ثلاثة من الهزائم الـ 13 لباريس على أرضه في الدوري منذ بداية الحقبة القطرية، كانت ضد رين (23 في المئة)، حيث يعد رين الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في حديقة الأمراء كضيوف في هذه الفترة.

3- بعد فوزه بهدفين دو رد في مباراة الدور الأول، وهي الخسارة الوحيدة لبارياس في الدوري هذا الموسم، بات رين هو ثالث فريق يهزم البي إس جي في مواجهتين في الدوري الفرنسي في الموسم نفسه بداية من حقبة الملكية القطرية، بعد موناكو الموسم الماضي، ونانسي في موسم 2011 - 2012.

4- فاز باريس بمباراتيه الأخيرتين في الدوري الفرنسي بفارق 4 أهداف أو أكثر، 4 - 0 ضد رينس، و5- 1 ضد ليل، وهي المرة الأولى منذ أكتوبر 2020، ويعد سان جيرمان الفريق الوحيد الذي لا يزال من دون خسارة في الدوري هذ العام 2022، 3 انتصارات وتعادل وحيد.

اقرأ أيضا

زيدان يضع شرط تعجيزي لتدريب باريس سان جيرمان

فيديو| هدف ميسي الثاني مع باريس سان جيرمان..يكسر النحس أمام ليل

حمل تطبيق سعودي الآن