زيدان يضع شرط تعجيزي لتدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 07/02/2022
333
منذ سنتين
زيدان يضع شرط تعجيزي لتدريب باريس سان جيرمان

حدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، شرطًا جديدًا من أجل قبول تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري 2021 - 2022.

وعقب رحيله عن تدريب ريال مدريد، فضّل المدرب الأسطوري للميرنجي، الاتجاه للراحة قبل العودة مجددًا للتدريب، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية مؤخرًا على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبدو أن نادي العاصمة الفرنسية، هو الأقرب للتعاقد مع زيدان من أجل خلافة مارويسيو بوكيتينو المدير الفني الذي لم يقدم ما يقنع الجماهير الباريسية حتى الآن، رغم تصدره لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وتقدمه في بطولة دوري أبطال أوروبا، ووصوله إلى دور الـ 16.

ويرجع السر وراء رغبة الأمراء في التعاقد مع زيدان، هو استطاعته السيطرة على غرفة خلع الملابس المليئة بالنجوم، وهو ما فشل فيه بوكيتينو.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية عن الشرط الذي حدده زيدان، للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، بأنه يريد لم الشمل مع لاعبه السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الحالي.

ويعد الجمع بين زيدان ورونالدو، هو الشرط الأول الذي حدده نجم الديوك الأسبق، بجانب شرطه الثاني الذي حدد في وقت سابق بأنه لا يريد التدريب في منتصف الموسم.


طالع أيضًا قراءة: 

  - رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. "بهذه الطريقة"

وأكدت الصحيفة أنه في الوقت الحالي، سيقبل رونالدو بالانتقال إلى البي إس جي، بعد أن رفض في وقت سابق، مشيرة إلى أنه لا يشعر بالسعادة في الوقت الحالي مع مانشستر يونايتد بسبب نتائج الفريق السيئة هذا الموسم.

وارتبط اسم ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي للأمراء، بالانتقال إلى تدريب مانشستر يونايتد خلفًا لرالف رانجيك. 

اقرأ أيضا

رونالدو يقود حملة كبار يونايتد ضد ماسون جرينوود

زين الدين زيدان يرحل رسميا عن ريال مدريد.. "نهاية الولاية الثانية"

حمل تطبيق سعودي الآن