باريس سان جيرمان يستعد لـ "مرحلة ما بعد مبابي"

تاريخ النشر: 11/02/2022
61
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يستعد لـ مرحلة ما بعد مبابي

ربما يكون تفكير الجميع في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً هو كيفية تجهيز "بديل" النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي بات رحيله عن النادي مسألة وقت فقط ، فاللاعب مُصر على الرحيل بنهاية الموسم الجاري رافضاً تجديد عقده مع النادي الباريسي لذا يدرس مسئولو باريس جميع الحلول لتعويض مبابي.

 
الخيار الأهم لضم لاعب بمواصفات الصفقة السوبر لخلافة مبابي هو التعاقد مع النجم النرويجي إبرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند فالأخير بات هو المُرشح رقم واحد في العالم للإنضمام إلى كتيبة باريس سان جيرمان واللعب بجوار ميسي في الفريق الفرنسي.
 
نادي باريس سان جيرمان بات مُقتنع للغاية بأن نجمه كيليان مبابي سيرحل لفريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي في يونيو المقبل.
 
إقرأ أيضًا:
الجولة 24 من الدوري الفرنسي| امتحان باريس سان جيرمان قبل الأبطال
 
وبدأت إدارة باريس التحضير لمرحلة "ما بعد مبابي" من خلال التفكير في إبرام صفقة قوية من شأنها تعويض النجم الفرنسي.
 
مهمة باريس في الحصول على خدمات هالاند لن تكون سهلة على الإطلاق فالنجم النرويجي الذي أبهر العالم خلال المواسم الماضية بات مطمعاً للكثير من الأندية الأوربية الكبيرة على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
وبدأ النادي الباريسي رحلة الحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند وفتح خطاً للمفاوضات من أجل الحصول على بطاقة اللاعب الدولي النرويجي في الفترة المقبلة.
 
وسيكون باريس في صراع شرس مع مانشستر سيتي وعملاقي أسبانيا للفوز بخدمات نجم النرويج أحد أبرز اللاعبين في العالم خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس في دوري الأبطال

ليس مبابي.. مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن