طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

تاريخ النشر: 09/02/2022
107
منذ سنتين
طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق الزمن من أجل وضع خطة بديلة، بعد أن اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عنه إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما دفع البي إس جي لرفع حالة الطوارئ في الفترة الحالية من أجل تدعيم الصفوف بمهاجم بديل.

ورغم أن مبابي لم يكشف علانية عن رحيله إلى ريال مدريد، بجانب أنه أكد في تصريحات صحفية بعد الفوز على ليل في الدوري الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 67 من المباراة، مجيبًا على سؤال "هل ينتقل إلى مدريد": "لم أتخذ قراري ولن أتحدث مع المنافس الآن".

ويستعد مبابي مع باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد في مباراة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أقل من أسبوع، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "بارك دي برانس" معقل الأمراء، وتحديدًا في 15 فبراير الجاري.

ويدرك ليوناردو المدير الرياضي في الفريق الباريسي، وبقية طاقمه أن رحيل مبابي بات حقيقي، وقد وضعوا بالفعل اسم بديله على طاولة ناصر الخليفي رئيس النادي، وفقًا لما قالته صحيفة "ليكيب".

وأضافت الصحيفة أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هو المهاجم الذي اختاره باريس سان جيرمان ليحل محل مبابي الذي اقترب من صفوف الميرنجي بقوة، ويعد الخيار ليس بالجديد، حيث ارتبط اسم اللاعب بالبي إس جي في الصيف الماضي بالفعل.

ويعود ارتباط هالاند باسم سان جيرمان، حينما بدا المهاجم الفرنسي مبابي مستعدًا للرحيل عن فريقه الحالي، وعاد التفكير في هالاند مرة أخرى.

انتقال هالاند لباريس سان جيرمان تكلفه 90 مليون يورو


لن تكون العملية سهلة على باريس سان جيرمان، لكن وفقًا للصحيفة الفرنسية، جرت بالفعل المحادثات الأولى بين إدارة الأمراء، والتي سهّلت ذلك العلاقات الجيدة التي حافظ عليها ناصر الخليفي وليوناردو مع مينو رايولا، وكيل هالاند.

أكبر مشكلة يمكن أن يواجهها باريس سان جيرمان عند التعاقد مع المهاجم النرويجي هي المنافسة التي يمكنهم العثور عليها، حيث يتنافس برشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أيضًا على الحصول على خدمات اللاعب بجانب ريال مدريد أيضًا.

وفي الواقع يبدأون في الرهانات للتعاقد مع الشمال، الذي لديه شرط جزائي في تعاقده يصل إلى 75 مليون يورو، قد يصل بالعملية إلى 90 مليون يورو، بعد إضافة المكافآت المختلفة التي يمكن أن يطلبها بوروسيا بمفاهيم مختلفة.

اقرأ أيضا

هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

الصحف العالمية| حرب مبابي وفيراتي الأحمق.. عضلات إبرا وقوة أداما

حمل تطبيق سعودي الآن