هل ينجح زيدان في جمع ميسي ورونالدو بملعب الأمراء ؟

تاريخ النشر: 11/02/2022
139
منذ سنتين
هل ينجح زيدان في جمع ميسي ورونالدو بملعب الأمراء ؟

كل الدلائل تُشير إلى أن نادي باريس سان جيرمان مُقبل على فترة جديدة من التغييرات سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين ، فالأمور غير مُستقرة وبات واضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات هائلة في غرفة ملابس الفريق الباريسي.

 
إدارة باريس غير راضية تماماً عن بعض الأمور ويأتي في مقدمتها مسيرة المدرب الأرجنتيني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق والذي لا يقوم بعمل جيد مع الفريق لا سيما على صعيد إحكام السيطرة على غرفة خلع الملابس.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان في إقالة ماوريسيو بوتشيتينو بنهاية الموسم الجاري لسوء نتائج الفريق معه وكذلك عدم قدرته على السيطرة على غرف ملابس الفريق التى تضم نجوم كبار من العيار الثقيل بحجم ميسي ونيمار ومبابي.
 
ويُعد الفرنسي زين الدين زيدان المُرشح الأول لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان لكن هناك رغبة جادة من زيدان بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوافق على تدريب الفريق الباريسي حسبما أكدت تقارير إعلامية الأيام الماضية.

 
ورحل زيدان عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، ولم يوافق على أياً من العروض التى وصلته طوال الفترة الماضية قبل أن يُبدي مرونة ويوافق على تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل بشرط ضم رونالدو الذي لا يشعر بالراحة في مانشسر يونايتد.
 
ويريد المدرب الفرنسي تدريب النجم البرتغالي مرة أخرى لكن هذه المرة ستكون في ملعب حديقة الأمراء بعد سنوات من التألق والنجاح سوياً في ريال مدريد.
 
ورغم أن رونالدو رفض في وقت سابق الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكن الظروف تغيّرت الفترة الحالية فالنجم البرتغالي لا يُمانع حالياً في اللعب للفريق الباريسي رفقة ميسي ونيمار خاصة إذا كان المدير الفني هو زيدان الذي يمثل "القدوة" له.
 
وتستعد إدارة باريس حالياً لإقالة ماوريسيو بوتشيتينو والتعاقد مع زيزو بنهاية الموسم الجاري على أن تكتمل الصفقة بضم رونالدو ليُصبح باريس سا جيرمان فريق مُرعب ومُدجج بالنجوم تحت قيادة مدرب قدير.

اقرأ أيضا

زيدان يضع شرط تعجيزي لتدريب باريس سان جيرمان

بعد الفوز على صلاح.. ماني يحقق حلم زيدان في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن