من بينهم زيدان.. فاسكيز يختار أفضل 5 أساطير في تاريخ ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/01/2022
152
منذ 8 شهور
فاسكيز
اختار لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني،  أفضل 5 أساطير بالنسبة له في تاريخ القلعة الملكية، منذ ظهوره في عالم الساحرة المستديرة.
 
وجدد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد عقده في صيف 2021، ويرتبط بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2024.
 
وأكد لوكاس فاسكيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في البداية لابد من اختيار، إيكر كاسياس، كأحد أساطير ريال مدريد، وبينما اختار في الدفاع روبرتو كارلوس، وهو لاعب سابق قريب جدًا من غرفة الملابس والذي يشير إليه، معتبرا أنه كان مدافعًا رائعًا في الخلف ومهاجمًا".
 
واستكمل: "الثنائي زيدان ولويس فيجو، من لاعبي كرة القدم المفضلين، وتم اختيارهم في خط الوسط، كان لديه الفرنسيين كمدرب بينما البرتغالي كان مثل صنم في الطفولة".
 
واختتم لوكاس فاسكيز، في تصريحاته قائلًا: "في الهجوم سأختار راؤول جونزاليس، لقد كان في فريق لا يقهر أبدًا". 

في سياق آخر، تفاصيل إصابة كريم بنزيما لاعب ريال مدريد


وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية، تفاصيل إصابة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث أكدت أنها في أوتار الركبة اليسرى، حيث أجري التبديل كإجراء وقائي له.

وأضافت الصحيفة، أن النادي والطاقم الفني يشعرون حوله بالقلق، لذلك سيخضع للفحوصات الطبية وتصوير بالرنين المغناطيسي في الساعات القادمة لتحديد مدى خطورة الإصابة.

كريم بنزيما يغيب عن ريال مدريد في المباريات التالية


وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن بنزيما قد يغيب عن المشاركة في المواجهتين المقبلتين لريال مدريد في الثالث من فبراير ضد أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، بجانب مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في الخامس عشر من فبراير.

من جانبه أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بنزيما سيركز في الفترة الحالية على التعافي في الوقت المناسب، للوصول إلى مباراة أتلتيك بلباو، ضحيته المفضلة، وأكثر فريق سجل به أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن